last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 16 عامًا وما فوق update 2023-08-18 23:27:17

تحميل NY Rex‏

كما تلعب تي ريكس ويسبب الفوضى في شوارع نيويورك!

كنت الديناصور ريكس. هناك بشر على مسافة تناول الطعام. هل هناك طريقة مختلفة وهذا يمكن أن تلعب بها؟ تشغيل الخاص حركيا-osaurus من خلال نيويورك، المضغ على الناس، وتدمير سيارات وتدمير المكان مثل ديناصور حقيقي ينبغي.
هذه اللعبة هي 2D T-ريكس اللعبة.

تعيث فسادا كما ديناصور عملاق في نيويورك! يمكنك سحق السيارات وتدمير طائرات الهليكوبتر، واقضم بصوت عالي على الناس للحصول على نقاط. الهدف هو أن يأكل كل شيء في الأفق. تأرجح رأس T-ريكس بعنف لتحطيم الأشياء في طريقها!

في هذه اللعبة الوحشية يمكنك السيطرة على الديناصور ريكس، الذي انتزع فقط السلسلة. مهمتك هي لتدمير كل ما يأتي في طريقك. الناس أو السيارات الصغيرة، أو أي شيء آخر. وهكذا حاولت أن تذهب من خلال جميع المستويات، لذلك يذهب إلى الأمام.

أه أوه! وقد نجا ريكس مرة أخرى! الآن انه سيأخذ من لدغة من التفاحة الكبيرة!

بهيمة ما قبل التاريخ العظيم في على فضفاضة، وهذا الوحش هو أنت. حكم الأرض الحديثة والديناصور ريكس، وتناول الجميع وعلى كل ما يقف في طريقك.

تي ريكس هو العودة، وانه فضفاض في التفاحة الكبيرة! اقضم بصوت عالي على الناس وإحداث دمار كما تقوم بتشغيل عبر المدينة. لا تترك الناجين!

اللعبة التي وضعتها gametornado.

ny rex download ny rex game ny rex unblocked ny rex crazy games ny rexona deodorant ny rex apk ny rex y8 ny rex online game ny rex online مشاركة الحركة

1 visibility android Android 4.4 والأحدث

adb others from Morechevron_left

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 193k