last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-06-03 07:01:13

تحميل App Hider: Hide Apps App hider‏

App Hider - Hide App Lock هو التطبيق المخفي لإخفاء التطبيقات وقفل التطبيقات باستخدام App Hider

App Hider: Hide Apps - Lock Apps & App Hider هو أفضل تطبيق لإخفاء التطبيقات الأخرى. يعد App Hider أيضًا أداة استنساخ تطبيقات ممتازة لتتمكن من الوصول إلى حسابات متعددة من جهاز واحد. أكثر من ذلك ، يمكن لتطبيق App Hider إخفاء الصور ومقاطع الفيديو وإخفاء التطبيقات

يحمي App Hider خصوصيتك بنمط وبصمة إصبع وقفل كلمة مرور. بنقرة واحدة فقط لإخفاء التطبيقات وتأمين هاتفك!

App Hider هو تطبيق أمان ذكي يقوم بإقفال التطبيقات وإخفاءها لقفل التطبيقات وتطبيق لإخفاء الصور ومعرض مقبب وتطبيق إخفاء آمن لنظام Android. يساعدك تطبيق Hider android في الحفاظ على أمان وحماية أجهزتك التي تعمل بنظام Android بشكل كامل باستخدام تطبيقات حماية كلمة المرور.

قم بحماية خصوصيتك باستخدام كلمة مرور App Hider ، والنمط ، وقفل بصمة الإصبع. تمويه رمز App Hider كقفل للآلة الحاسبة أو بوصلة.

التطبيق المخفي
تريد إخفاء التطبيقات؟ هل تبحث عن تطبيق Hider جيد؟ جرب إخفاء التطبيق. يمكنك إخفاء التطبيقات التي تريدها.

إخفاء التطبيق بكلمة المرور
وتتمثل الوظيفة في أنه يمكنك إخفاء التطبيقات بكلمات مرور. يدعمك App Hider إخفاء التطبيق بكلمات مرور وتطبيقات تمويه. يمكنك بسهولة الحفاظ على خصوصيتك عن طريق إخفاء التطبيقات.

إخفاء التطبيقات
هل تبحث عن قفل التطبيق؟ الآن ، جرب تطبيقنا المخفي ، فقط انقر مرة واحدة لقفل التطبيقات أو إخفاء التطبيقات.

نمط التطبيق المخفي
قمنا بتطوير نمط تطبيق إخفاء فعال. علاوة على ذلك ، فإن تطبيق القفل الخاص بنا مجاني تمامًا للمستخدمين. يمكنك إنشاء نمط تطبيقات قفل معقد لتطبيقاتك.

☞ إخفاء التطبيق يمكنه إخفاء الصور ومقاطع الفيديو. Photo vault in App Hider هو قفل صور قوي. لا يوجد حد لعدد الصور ومقاطع الفيديو المخفية.
يحتوي app Hider على لوحة مفاتيح عشوائية وقفل نمط غير مرئي. لا داعي للقلق بعد الآن ، فقد يلقي الناس نظرة سريعة على كلمة المرور أو النمط. آمنة مع إخفاء التطبيقات.

★ إخفاء التطبيقات

app hider apk app hider premium apk app hider calculator app hider mod apk app hider-hide apps and photos app hider 32 support app hider iphone app hider 32 bit support apk app hider calculator apk الأدوات

0 visibility android Android 5.0 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 335k