last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-05-28 16:29:26

تحميل نقل التطبيقات والملفات SD‏

ينقل التطبيقات والملفات إلى sd ، واختبار تنظيف الذاكرة وملفات البريد العشوائي.

يمكن لـ APPtoSD نقل التطبيقات والملفات إلى بطاقة sd في الجهاز ، وكذلك اختبار أداء واستقرار بطاقة sd. أخيرًا ، يمكنك تنظيف الملفات غير المرغوب فيها الخاصة بالهاتف وبطاقة sd. مع ميزة النقل التلقائي للملفات ، سيكون عملك سهلاً حقًا.
"نقل التطبيق"
انقل التطبيق من وحدة التخزين الداخلية إلى وحدة التخزين الخارجية لإدارة التخزين الداخلي لجهاز Android. بعض التطبيقات التي لا تعمل بشكل صحيح مع تثبيت وحدة التخزين الخارجية يوفر APPtoSD أيضًا القدرة على نقل التطبيقات إلى وحدة التخزين الداخلية مع سهولة النقل ويساعد المستخدمين على إدارة تخزين الجهاز وفقًا للمستخدمين ومتطلبات التطبيق.
APPtoSD ، إذا كان من الممكن نقل التطبيق المثبت حديثًا إلى وحدة تخزين خارجية ، فيمكن للمستخدم نقل التطبيق المثبت حديثًا إلى وحدة التخزين الخارجية وإدارة وحدة التخزين الداخلية للجهاز لتثبيت التطبيقات الأخرى.
"تصميم جذاب للتطبيق"
تصميم APPtoSD الذي يبرز ميزة التطبيق ويساعد المستخدم على استخدامه بسهولة.

نقل التطبيقات من ايفون الى ايفون نقل التطبيقات إلى بطاقة sd سامسونج نقل التطبيقات إلى بطاقة sd هواوي نقل التطبيقات نقل التطبيقات من الهاتف الى التلفاز نقل التطبيقات من ايفون لايفون نقل التطبيقات من اندرويد الى ايفون نقل التطبيقات إلى بطاقة sd هواوي y7 نقل التطبيقات الى sd الأدوات

0 visibility android Android 5.0 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 377k