last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-09-10 07:38:20

تحميل Upblock - Stack the Blocks‏

لعبة تكديس الكتل الممتعة للغاية - قم بتجميع وبناء أبراج ثلاثية الأبعاد عالية باستخدام الكتل

Upblock - Stack the Blocks هي لعبة بناء برج مذهلة يسهل تعلمها ولكن يصعب إتقانها. إنها لعبة تثير الذهن على أقل تقدير ، وهي لعبة ستتمتع كل مشجع للعبة عادية بالكثير من المرح.

كدس ، أنشئ برجك العالي وكن أعظم عامل تجميع على الإطلاق! سواء كنت تبحث عن ألعاب تقضي على الوقت أو ألعاب ممتعة بدون إنترنت ، فإن لعبة التراص هذه هنا لإسعادك خلال وقت فراغك. لا تفكر في الأمر مرتين وابدأ في التكديس الآن!

لقد صممنا واحدة من أفضل ألعاب بناء الأبراج المجانية في المتجر والتي تجعلك تستمر لساعات. وهذا ليس كل شيء ، فهو أيضًا مجاني عبر WIFI!

قم بتثبيت اللعبة من المتجر وابدأ في النقر على الكتل لتكديسها.

## GAMEPLAY:


إن لعب لعبة التراص ثلاثية الأبعاد هذه سهلة ولكنها صعبة. لديك وظيفة واحدة فقط وهي تكديس البرج على أعلى مستوى ممكن.

أثناء لعب لعبة التكديس هذه ، يجب أن تفكر في التركيز بشكل كامل على النقر. عندما تظهر الكتل ، عليك أن تضعها فوق بعضها البعض عن طريق النقر ، في نفس الموضع تمامًا حتى تنشئ برجًا طويلاً. إذا لم تنقر في الوقت المناسب ، فستصبح الكتل أقصر وأقصر حتى تخسر اللعبة. تعمل كل نقرة ، لذا كن حذرًا ودقيقًا وتأكد من أن الكتل الخاصة بك لا تقصر للتنصت في الوقت الخطأ. ابق مركزا!

سواء كنت قد لعبت ألعاب القفز أو ألعاب التراص ثلاثية الأبعاد من قبل أم لا ، فإن لعبة تثبيت البرج هذه هي اللعبة المناسبة لك.

## الميزات الرئيسية:


ألق نظرة على بعض الميزات الرائعة في لعبة بناء المكدس هذه قبل أن تبدأ اللعب.

سهل وممتع:
إذا كنت تبحث عن ألعاب تكديس ثلاثية الأبعاد تأتي مع واجهة مستخدم وطريقة لعب سهلة وودية ، فإن لعبة تكديس الكتل هذه هنا من أجلك. اضغط على الكتل لتكديسها وإنشاء برج. هذه اللعبة بسيطة ولكنها صعبة عندما لا يمكنك التركيز على اللحظة المناسبة للنقر. إذا أصبحت الكتل أقصر ، فستزداد صعوبة اللعبة. النقر على الكتل في الوقت المناسب سيجعل البرج ينمو.

مصمم للجميع:
لقد صممنا لعبة تكديس الأبراج هذه للجميع بغض النظر عن العمر أو الجنس. إذا كنت تبحث عن لعبة عرضية مفرطة للبالغين أو لعبة ممتعة بدون إنترنت للأطفال ، فقد وجدتها. يمكن لأي شخص لعب Upblock ، إنه سهل وممتع للغاية!

مجاني وغير متصل:
نقدم لعبة مكدس ثلاثية الأبعاد خالية تمامًا من التكلفة ومع طريقة اللعب في وضع عدم الاتصال. لست مضطرًا إلى إنفاق فلس واحد لتثبيت وتشغيل لعبة تكديس الأبراج المذهلة هذه. علاوة على ذلك ، ليست هناك حاجة إلى اتصال إنترنت نشط أو wifi للعب لعبتنا الرائعة. العبها في وضع عدم الاتصال في أي وقت وفي أي مكان.

قم بتثبيت Upblock - قم بتجميع الكتل على جهاز Android الخاص بك ، وابدأ في التراص بنقرة واحدة وقم ببناء أطول برج مكدس على الإطلاق!

What is new in version 1.13

Fixed Issues
Improved gameplay

مشاركة خفيفة

0 visibility android Android 5.1 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 567k