last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-05-27 10:23:53

تحميل Choices That Matter‏

ملحمة مغامرة على أساس النص ولعبة القصة التفاعلية - اختيار المسار الخاص بك!

اختيارات مهمة عبارة عن مجموعة من ألعاب المغامرات النصية الملحمية المشابهة لكتب Choose Your Own Adventure (CYOA) الكلاسيكية.

يتم كتابة المحتوى الجديد وتقديمه بشكل دوري ، مما يجعل قصصنا الأكثر تعقيدًا في فئة CYOA. لا يمكن لأي لاعب اكتشاف القصة بأكملها في مسرحية واحدة. تعرف على عدد اللاعبين الآخرين الذين زاروا نفس المكان الذي زرته ، في كل مرة تختتم فيها قصة.

هل أنت مستعد لأكثر الألعاب الملحمية القائمة على النص؟

** قصصنا **

المغامرة 1: وخرجت الشمس

ما يقرب من 600000 كلمة و 2400 اختيار في المجموع!

ماذا لو اختفت الشمس لسبب غير مفهوم وعادت بعد ساعات؟ تحقق مع رفيقك في مجال الذكاء الاصطناعي ، Moti. كشف المؤامرات. اكتشف الأديان القديمة. سافر حول العالم.

اكتشف من يقتل العلماء وما علاقة هذا بالاختفاء العشوائي للشمس. هذه رحلتك ، وخياراتك فقط هي التي يمكن أن تكشف الحقيقة.

المغامرة 2: وأكلت أرواحهم

لديك هدية. مع هديتك ، الأموات لم يرحلوا حقًا.

ولكن ماذا لو كان هناك جانب مظلم لهديتك؟ ماذا لو كان هناك من يستطيع إفساد موهبتك ، وتغيير ميزان الحياة والموت؟

سافر عبر ستيم بانك في أوروبا في ثلاثينيات القرن التاسع عشر ، حيث المعدن ساحر ، ويمنح القوة لمن يرتديه. تعرف على المزيد حول هديتك القديمة وما تعنيه لك ولعائلتك ولإنسانية. اكتشف المؤامرة الشائنة لتدمير كل أشكال الحياة ... وحارب الوقت لمنع عدوك من تدمير كل شيء عزيز عليك.

المغامرة 3: وأبطالهم فقدوا

تستيقظ في زنزانة قذرة دون أن تتذكر هويتك. وأنت لست وحدك. من هم السجناء الآخرون؟ ما هم بالنسبة لك؟ هل هم حلفاؤك ... أم أعداء؟

هل ستهرب؟ حاول معرفة من أنت؟ لماذا قام الأشخاص الذين أسروك بسرقة ذكرياتك بدلاً من مجرد قتلك؟ سافر حول العالم بينما تكتشف تفاصيل الماضي الذي يحمل العديد من الأسرار ، ومستقبل في خطر.

"ما هو مبتكر حقًا في الاختيارات ... على عكس كتب الألعاب التقليدية التي لها نهاية محددة ، فإن الخيارات: و The Sun Went Out هو كتاب ألعاب مستمر ... يسمح لك بالتقدم خلال القصة بمرور الوقت. أثناء قيامك باختيارات في قصتك ، ستتقدم بطرق مختلفة تمامًا عن القراء الآخرين ... "- PocketTactics.com

هذا التطبيق مدعوم بإعلانات الفيديو التي يمكن تعطيلها اختياريًا عن طريق شراء تصريح قصة.

سياسة الخصوصية: http://tinmangames.com.au/privacy/

What is new in version 8004

- All three stories are now complete!
- Fixed a bug with purchasing

choices that matter and the sun went out choices that can change your life choices that matter mod apk choices that are made according to law choices that matter hogwarts legacy choices that changed the world choices that are best for the society as a whole are choices in pursuit of choices that maximize total utility generally produce demand curves that are choices that matter and their heroes were lost المغامرات

2 visibility android Android 4.4 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 47M