last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-06-03 01:40:42

تحميل Onet 3D - Tiles Connect Puzzle‏

استرخِ عقلك عن طريق ربط البلاط ثلاثي الأبعاد! تغلب على المزيد من المستويات لتدريب المنطق الخاص بك!

مرحبًا بك في Onet 3D - Tiles Connect Puzzle ، وهي لعبة ألغاز مطابقة وألغاز منطقية تبعث على الاسترخاء تجمع بين طريقة اللعب الكلاسيكية لمطابقة البلاط مع ألعاب ألغاز الاتصال الشائعة على غرار Mahjong. تحدى نفسك لحل الألغاز وربط البلاط في عالم ثلاثي الأبعاد مليء بالمفاجآت والتحديات.

بفضل المطابقة البديهية والبلاط ثلاثي الأبعاد المذهل ، تقدم Onet 3D تجربة أحجية فريدة لن تجدها في أي مكان آخر. يمكننا القول أن Onet 3D - Tiles Connect Puzzle هي اللعبة المثالية لجميع عشاق الألغاز.

في Onet 3D ، يمكنك إرخاء عقلك من خلال تصميمات جمالية لا حصر لها محدثة ، وتحدي ذاكرتك ومنطقك مع الكثير من البلاط المصمم جيدًا. إلى جانب ذلك ، Onet 3D هي لعبة توصيل بلاط مضادة للإجهاد مع طريقة لعب بسيطة وسهلة. لا تحد؟ مع تقدمك عبر المستويات ، تصبح اللوحة أكثر صعوبة ويصبح من الصعب مطابقة البلاط ، لذلك ستحتاج إلى استخدام مهاراتك الإستراتيجية لتخطيط تحركاتك بعناية. بعد إكمال الآلاف من المستويات الصعبة ، لن تتوقف عن اللعب وتودع الملل. استمتع برحلة ربط البلاط الرائعة مجانًا!

What is new in version 2.9.48

-- Bug fixes and improvements
Have fun!

onet 3d gratuit onet 3d apk onet 3d journey onet 3d online free onet 3d game download onet 3d game onet 3d game online onet 3d mod apk unlimited money onet 3d classic link puzzle mod apk الألغاز

1 visibility android Android 5.0 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 101M