last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-04-13 07:46:50

تحميل My Burger Shop 2: Food Game‏

هل يمكنك أن تنجح في ادارة أسخن طعام سريع في المدينة؟ هيا بنا!

حان الوقت الغداء! الناس متحمسون لزيارة متجر البرغر الجديد الخاص بك،ابدأ بالهامبرغر اللذيذ الذي يتحدث عنه الجميع! تحقق من المكونات واستعد لتقدم للزبائن وجبات لذيذة من وصفات الشطائر المفضلة لديهم!

في My Burger Shop سوف تدير مطعم أسخن الوجبات السريعة في المدينة.
قدم لزبائنك وجباتك اللذيذة: الهامبرغر اللذيذ والتشيزبورجر - مع جبن إضافي والبصل والمخللات، والطماطم، والكثير من لحم الخنزير المقدد! وماذا عن بعض البطاطس المقلية؟ إكمل الطلب مع شراب منعش، عصير أو صودا!

اخدم زبائنك خدمة مميزة لتكسب النقود التي يمكنك استخدامها لشراء المكونات الجديدة وغيرها من المواد للتعديل على متجرك.قم بطلاء الجدران،غير البلاط، اشتري صواني جديدة وأضواء وأكثر من ذلك بكثير. يمكنك أيضا فتح عناصر جديدة لصنع المزيد من البرغر وتكبر تجارتك.

My Burger Shop هي لعبة مفيدة وومتعة والأفضل لادارة الوقت، لعبة المطعم للوجبات السريعة ووصناعة الهمبرحر، الآن قم بتحميها ووتأكد بنفسك!

نقاط هامة:
• هناك العديد من المكونات ويمكنك الاختيار من بينها، بالظبط كأنك في مطعم بورجر حقيقي: الخبز والجبن والبورجر المقرمش، فطائر الدجاج والخس والبصل والمخللات وحتى النقانق وأكثر من ذلك بكثير.
• خصص العناصر ليبدو المخزن بالشكل الذي تريده.
• نوعين مختلفين من المشروبات: العصير والصودا.
• اخدم الزبائن الغريبون والمضحكون.
• لعبة ادارة ادمان الوقت.
• الكثير من لحم الخنزير المقدد - الجميع يحب لحم الخنزير المقدد، أليس كذلك؟

يرجى الملاحظة: هذه اللعبة مجانية ،لكن تحتوي على مواد يمكن شراؤها بمال حقيقي. بعض الميزات والاضافات المذكورة في الوصف قد تشتري أيضا بمال حقيقي.

What is new in version 1.4.31

Bug Fixes & Improvements

my burger forbach my burger pontarlier my burger mouy my burger bourgoin my burger box my burger menu my burger gravigny my burger cambrai my burger forbach menu المحاكاة

2 visibility android Android 4.4 والأحدث

adb others from Morechevron_left

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 173k