last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-08-15 04:55:29

تحميل Bubble Shooter Pop Blast‏

لعبة تصويب الفقاعات الكلاسيكية بوب بلاست هي لعبة ألغاز ممتعة!

العب لعبة البوب ​​الفقاعات الكلاسيكية والأكثر إدمانًا مجانًا ، تطابق 3 ألوان ومستويات واضحة. لا تفوّت هذه اللعبة الممتعة المريحة! في هذا الإصدار القديم الجيد ، تحتاج إلى التصويب وإطلاق النار وإسقاط جميع الفقاعات وتفجيرها. قم بتدريب عقلك باستخدام هذا اللغز الأصلي أثناء تفجير الكرات عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال - في أي وقت! Bubble Shooter Pop Blast هو التطبيق المجاني الأكثر إثارة المتاح على Google Play.

جاهز لبدء العمل؟
صوب كل الكرات وتطابقها وحطمها في مغامرة مطابقة الألوان المريحة هذه. هذه واحدة من أفضل ألعاب إطلاق النار التي تتميز بالبساطة وسهولة التعلم ، وهي مثالية للعائلات للاستمتاع بها!

ضع مهاراتك الإستراتيجية على المحك! تنافس ضد الأصدقاء والعائلة ومعرفة من يمكنه الوصول إلى أعلى الدرجات والحصول على 3 نجوم على كل مستوى. اربح العملات المعدنية أثناء اللعب واستخدمها للحصول على معززات رائعة. استخدم مهاراتك المنطقية وحل الألغاز لإكمال المهام ومسح اللوحة ، وتأكد من جمع المكافآت اليومية الخاصة.


العب وضع اللعب الكلاسيكي - بسيط جدًا.
قم بمطابقة 3 كرات لتفجير اللوحة وإزالتها ، وإكمال المهام والفوز بالعملات المعدنية والمكافآت الرائعة. اضغط على الشاشة لسحب هدف الليزر ورفعه لالتقاط صورة. من المهم تشكيل إستراتيجية وفقًا لتخطيط الفقاعات المختلفة في كل مستوى. سدد وفرقع كل الكرات الملونة في هذه اللعبة المجانية الممتعة ، صوب بعناية واضرب الهدف! اعمل في طريقك من خلال جميع التحديات والألغاز المختلفة ، وحل ألعاب التفكير واربح المستويات.

استمتع بوضع Arcade Game - لا تمل أبدًا!
فرقع الكرات في هذا الوضع الرجعي الرائع ، وأعد اكتشاف تجربة الأركيد الكلاسيكية مباشرة على جهاز Android الخاص بك. تقدم على طول الآلاف من مستويات الألغاز الممتعة حيث تصبح هذه اللعبة المسببة للإدمان أكثر صعوبة. استمتع بتجربة الألعاب القديمة في أي مكان ومتى تريد ، لا يلزم الاتصال بالإنترنت.

جرب وضع لعبة الألغاز واكتشف متعة تفرقع الفقاعات المطلقة!
هذا مطلق النار هو تطبيق مجاني مثير للبالون مع الآلاف من الألغاز الصعبة لإتقانها. سدد الكرات الملونة للتقدم إلى مستوى الألغاز المذهل التالي ، وقم بتدريب عقلك واختبر مهارات المطابقة أثناء لعب هذه اللعبة غير الرسمية التي تسبب الإدمان مجانًا.
أسرع وانضم إلى هوس سحق البالون ، ولكن كن حذرًا - بمجرد أن تبدأ في تفرقع الفقاعات ، لا يمكنك ببساطة التوقف!

لعبة قديمة ، ميزات جديدة
أخذنا لعبة الآركيد الكلاسيكية وأضفنا بعض الميزات الجديدة التي ستحبها بالتأكيد.

ميزات المرح:
★ 1000 + مستويات مثيرة ، مع المزيد ، تضاف طوال الوقت.
★ عناصر جديدة وجوائز رائعة.
★ تأثيرات وأصوات جديدة تمامًا.
★ اجمع مكافآت يومية رائعة.
★ اتصل بفيسبوك وشارك المرح مع الأصدقاء!
★ ابق على اطلاع: الآن لديك الخيار الأفضل لإرسال رسالة مباشرة إلى الدعم.
★ المتصدرين ، الإنجازات الصعبة.
★ إزالة العقبات والتغلب على التحديات.
★ وضع عمى الألوان - حتى يتمكن الجميع من الاستمتاع بألعاب المطابقة الممتعة مجانًا.
★ فرقعة 7 فقاعات متتالية لفتح الكرة النارية.
★ إسقاط 10+ فقاعات دفعة واحدة للحصول على قنبلة.
★ العب في أي وقت وفي أي مكان ، لا يلزم الاتصال بشبكة WiFi!


ماذا تنتظر؟ قم بتسخين أصابعك وابدأ في الفرقعة. جرب هذا مطلق النار العرضي الممتع واستكشف الآلاف من المستويات المذهلة المليئة بالألغاز والمفاجآت. احصل على تطبيق مطابقة الألوان عبر الإنترنت واستمتع بلعب سلس ومثير للإدمان. مع العديد من المستويات المثيرة والمعززات القوية والميزات الرائعة ، لن تتركها ببساطة!

استعد وسدد وأطلق الكرات !!

قم بتنزيل لعبة الورق الممتعة هذه والعبها مجانًا. إنه التطبيق المثالي للعب بدون شبكة wifi! نضيف ميزات ومستويات جديدة كل أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع. ويأتي انضمام المتعة!

لعبة Bubble Shooter Pop Blast مجانية تمامًا ، لكن بعض العناصر الاختيارية داخل اللعبة تتطلب الدفع.

تابعنا للحصول على التحديثات والمفاجآت!
قم بزيارة صفحة الفيسبوك الخاصة بنا: https://www.facebook.com/BubbleShooterOriginal/

جميع حقوق Bubble Shooter Pop Blast مملوكة لشركة Ilyon Dynamics Ltd.

What is new in version 1.4.1

Thanks to our dedicated users, we were able to identify and resolve some issues affecting gameplay. With our latest update, we've improved stability and fixed bugs to ensure you have a seamless experience. We've also made some minor improvements to enhance your overall experience. Update now to enjoy your favorite game without any interruptions.

bubble shooter 3 bubble shooter gratuit bubble shooter classic bubble shooter pro bubble shooter en ligne bubble shooter jeux gratuit bubble shooter toutes les versions bubble shooter genies bubble shooter classique مشاركة الألغاز

0 visibility android Android 4.4 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 141k