last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوق update 2023-03-12 01:06:01

تحميل IRL - Social Messenger‏

مجموعات الدردشة والأصدقاء والأحداث

IRL هو مكان المراسلة الاجتماعية! تابع أصدقائك ، وانضم إلى المجموعات التي ترتبط بها ، وقم بالدردشة! IRL تشحن حياتك الاجتماعية بشكل كبير!

الأصدقاء - تابع كل أصدقائك على IRL! دردش معهم واطلع على الأحداث التي يهتمون بها. استخدمها لاكتشاف ما فاتك والتخطيط للقيام بشيء ما!

المجموعات - قم بإنشاء مجموعات حول اهتماماتك واكتشف الأشخاص الذين لديهم نفس اهتماماتك. كوّن صداقات جديدة ، أو اقترب أكثر من شخص تعرفه بالفعل. يمكن أن تكون المجموعات عامة أو خاصة ، وعليك أن تقرر من ينضم.

الأحداث - تتم إضافة الأحداث التي تنشئها وتنضم إليها إلى تقويم IRL الخاص بك حتى تتمكن من إدارة أيامك المزدحمة. قم بإنشاء أحداث ودعوة مجموعاتك ، واجعل من السهل التخطيط للنوادي والأنشطة! حفلات أعياد الميلاد على IRL دائمًا ما تكون أكثر متعة.

الدردشة - الدردشة في المجموعات والأحداث ، وإنشاء استطلاعات الرأي ، وإرسال صور متحركة! قم بالدردشة مع الأندية أو الأصدقاء أو مجموعات المدرسة أو العائلة. قم بالدردشة مع 2 ، أو كن جزءًا من محادثة عالمية! تحدث أكثر معًا.

What is new in version 5.3.0

Introducing... ✨ Explore 2.0 ✨

Find groups and events to join in your area—or online! It's never been easier to meet new people and connect. Check out local events, browse public groups, or even start your own! Just tap the compass

irl - east fl core lab irl - do more together apk irl - social calendar free download irl - social calendar app irl - social messenger apk irlande france irlande du nord irl 2022 irlande du sud اجتماعي

1 visibility android Android 6.0 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 66k