last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-05-28 08:08:14

تحميل Prompted Journal daily prompts‏

رعاية ذاتية موجهة مع تدفق مطالبات كتابية ، أكد ، توهج كيف نشعر بالحواس

تطبيق كتابة الرعاية الذاتية: مجلة يومية ومذكرات مصممة لتعزيز التأمل الذاتي والنمو الشخصي من خلال مطالبات المجلات اليومية المصممة بعناية. تطبيق اليوميات المجاني هذا لا يقتصر فقط على تدوين ما نشعر به ؛ يتعلق الأمر بالانخراط في روتين رعاية ذاتية مجزي من خلال مطالبات الكتابة المدروسة للحياة الصحية والتعبير والاستبطان.

يقدم تطبيق المجلات اليومية والمذكرات لدينا أكثر من 190 مطالبة من المجلات لبدء رحلة الكتابة والتفكير. مع التذكيرات اليومية لضمان البقاء على المسار الصحيح ، لم يكن الحفاظ على عادة متسقة في يومياتك أسهل من أي وقت مضى. يدور تطبيق اليوميات هذا حول مساعدتك على الجمع بين التفكير والاستبطان والظهور في عادة الرعاية الذاتية.

قم بتحويل تجربة يومياتك اليومية ومذكراتك باستخدام تطبيقات الكتابة واجعل الرعاية الذاتية أولوية. من خلال تخصيص خمس دقائق فقط يوميًا لكتابة اليوميات ، يمكنك جني فوائد روتين العناية الذاتية المثرى بعمق والذي يعزز النمو الشخصي والرفاهية. تم تصميم تطبيق دفتر اليومية الخاص بنا وتطبيقات الكتابة الأخرى لجعل كتابة اليوميات سهلة وممتعة ، حتى تتمكن من التركيز على تدوين ما يهم حقًا: شفاء نفسك الداخلية.

في Oatmeal Apps ، نحن ملتزمون بإنشاء تطبيقات كتابة تعزز الرعاية الذاتية والحياة الصحية. إذا كانت لديك أي أسئلة أو استفسارات ، فلا تتردد في التواصل معنا. خصوصيتك هي أولويتنا القصوى ، وقد قمنا ببناء تطبيقات الكتابة الخاصة بنا لتكون خاصة قدر الإمكان بما في ذلك قفل المقاييس الحيوية لكتابة دفتر يومياتك. أولئك الذين يبحثون عن الأذى الهادئ ، فإن تطبيق اليوميات هذا مناسب لك! تم تضمين أيضًا عرض أسعار مجاني لليوم - مما يساعدك في رحلة دفتر اليومية.

What is new in version 5.2

Hi! We fixed some bugs and made improvements to your experience. We hope you enjoy! As always, feel free to let us know if you have any questions.

prompted journal app prompted journal mod apk prompted journal questions prompted journal online prompted journals for adults prompted journal premium mod apk prompted journals for anxiety prompt journal prompt journal book

0 visibility android Android 5.0 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 41M