last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-07-17 20:37:15

تحميل Ring Go Parking app: Park & Pay‏

بارك وادفع بسرعة مع RingGo في المملكة المتحدة

هل تبحث عن EasyPark في المملكة المتحدة؟ قم بتنزيل RingGo واستخدمه وادفع لركن السيارة في ثوانٍ.

مع وجود طرق آمنة مثل بطاقات الخصم أو الائتمان المتاحة للدفع و Google Play المتاح في معظم المواقع ، فإن RingGo هو الحل الآمن وغير النقدي والمرن والسهل لاحتياجات وقوف السيارات الخاصة بك. هذا هو سبب ثقتنا بأكثر من 19 مليون سائق سيارة ، مما يجعلنا الحل رقم 1 لوقوف السيارات في المملكة المتحدة.

يمكنك الدفع باستخدام RingGo في أكثر من 500 بلدة ومدينة في جميع أنحاء المملكة المتحدة. يُظهر حل توفر المساحة الذي نقدمه مع مؤشر إشارة المرور الخاص به الأماكن التي من المرجح أن توجد بها المساحات ، لذلك لا تحتاج إلى وضع دائرة حول الكتلة عدة مرات.


إذا كنت ترغب في استخدام RingGo لمواقف السيارات التجارية ، تحقق من خدمة RingGo Corporate أو قم بتنزيل إيصالات ضريبة القيمة المضافة الخاصة بك من داخل التطبيق إذا كنت تريد الدفع والمطالبة.

استخدم تطبيق RingGo للدفع مقابل صف السيارة في لندن في وستمنستر ، وبيكسلي ، وبرنت ، وبروملي ، ومدينة لندن ، وكرويدون ، وفولهام ، وهاكني ، وهامرسميث ، وهرينجي ، وإيسلينجتون ، وكينغستون ، وميرتون ، وريدبريدج ، وريتشموند ، وسوتون ، وتور هامليتس ، واندسوورث ، بالإضافة إلى برمنغهام وبورنموث وبريستول وكامبردج وإدنبرة وغلاسكو وجيلدفورد ومانشستر وميلتون كينز ونوتنجهام وأكسفورد وبليموث ووينشستر ، بالإضافة إلى مجموعة من البلدات والمدن الأخرى في جميع أنحاء المملكة المتحدة.

لمزيد من المعلومات ولرؤية 500 بلدة ومدينة حيث يتوفر RingGo لمواقف السيارات ، يرجى الاطلاع على موقعنا على www.RingGo.co.uk

هل بحثت عن Ringo لكنك تبحث عن RingGo؟ لقد وصلت إلى المكان الصحيح.

ringgo ring gold ring gonflable gifi ring gonfleur ring gonflable occasion ring gonflable location ring gonflable pas cher ring gonflable intex ring google

0 visibility android Android يتباين بحسب الجهاز
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 0M