last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-05-26 16:02:38

تحميل Joy Painting - Color by Number‏

التلوين بالأرقام هو سلاح سري لتخفيف التوتر.

يوجد كتاب تلوين مجاني مذهل هنا ، سوف تواجه عجيبة طلاء كل نمط بالأبيض والأسود بألوان ملونة! لعبة Joy Painting هي السلاح السري ضد التوتر. أثناء الاستمتاع بمتعة التلوين ، سيختفي التوتر والقلق بشكل غير مرئي.

الفئات:
يتم تصنيف صورنا إلى مشاهد داخلية دافئة ومريحة ، وقطط وكلاب لطيفة وفراء ، وحيوانات استوائية نابضة بالحياة ، وجميع أنواع الشخصيات الخيالية ، وطعام شهي ، ورسائل دافئة ، وفن حديث ، وأزياء.

المزايا:
- سهل الاستخدام تم تصميم لوحة الفرح لتكون سهلة الاستخدام ويمكن للجميع الوصول إليها. سواء كنت فنانًا متمرسًا أو مبتدئًا تمامًا ، ستجد عناصر التحكم بديهية وسهلة الاستخدام. ما عليك سوى النقر على الشاشة لملء الألوان والطلاء بالأرقام ، واستخدام القرص للتكبير للتعرف على التفاصيل.

- تحديثات يومية مع التحديثات اليومية ، تجلب لك Joy Painting أعمالاً فنية جديدة ورائعة من فنانين موهوبين من جميع أنحاء العالم. إنها مفاجأة وسعادة كل يوم!

- عزز إبداعك توفر Joy Painting مساحة لك لاستكشاف إبداعك وخيالك من خلال استخدام الألوان والتصميم. من خلال تلوين أشكال وأنماط مختلفة ، ستختبر مجموعات الألوان وتقنيات التظليل والأنماط المختلفة. تشجعك هذه العملية على التفكير خارج الصندوق وتجربة أشياء جديدة ، مما قد يؤدي إلى تطوير أسلوبك الفريد!

- مجموعة متنوعة من الصور تقدم لعبة Joy Painting مجموعة كبيرة من صفحات التلوين ، مع إضافة صفحات جديدة بانتظام. من الماندالا المعقدة إلى الحيوانات اللطيفة والمناظر الطبيعية الخلابة إلى فن البوب ، هناك شيء يستمتع به الجميع. يمكنك حتى حفظ صورك المفضلة في معرض الصور الشخصي الخاص بك ، ومشاركة إبداعاتك مع الأصدقاء والعائلة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وبمجرد الانتهاء من ذلك ، لا تخجل من مشاركة إبداعك مع أصدقائك وعائلتك على Facebook أو TikTok أو التطبيقات الأخرى. اجعلك فنانًا صغيرًا في دائرة أصدقائك!

ابدأ التلوين اليوم وافتح الفنان بداخلك ، ودع الإبداع يتدفق في لعبة التلوين هذه!

What is new in version 2.2.14

fix bugs

joy painting by number joy painting app joy painting color by number joy painting mod joy painting apk joy painting bob ross joy painting cleveland joy kinna paintings joy of painting episodes

0 visibility android Android 5.0 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 39M