last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-07-03 10:29:28

تحميل among us for melon playground‏

قم بإنشاء قصة مع العديد من المشاهد في البطيخ

اصنع إبداعاتك بإبداعك باستخدام الخريطة الصحيحة ، ويمكنك نقلها بسهولة ، وهناك أنواع مختلفة من العينات التي يمكنك اختيارها مثل الكائنات الفضائية ، والأندرويدات ، والزومبي ، والأبطال الخارقين مقابل الناس ، والحرف اليدوية ، والسوبر سايتام ، والبشر العملاقين أيضًا عند اختيار الأسلحة ، يمكنك اختيار الحارس أو حرفة الطاقم البشري والبناء وخريطة الحمم البركانية وغير ذلك الكثير. هذا بيننا ملعب البطيخ ، سوف تحصل على شخصيات مختلفة من بيننا البطيخ التي يمكنك أن تظهر في مساحة غير محدودة من مالون. هناك الكثير من التعديلات لملعب البطيخ ، ولكن الأسلحة وتعديل الحيوانات وتعديلات السيارات والأثاث والدبابات والتقنيات والمباني المختلفة وغيرها الكثير. هنا ستحصل على ملعب ذو طابع بطيخ خاص لملعب بيننا.

أنشئ مشهدًا تلو الآخر على أكمل وجه ، واستفد من العناصر التي يستخدمها الزومبي والإمساك بالبشر هنا ، حيث يمكنك استخدام الخرائط والاستيلاء على البشر ، وزومبي الفاكهة ، ومود ragdoll. لم تحاول أبدًا من قبل إنشاء حركة مشهد مع قصة غير عادية في لقد قدمنا ​​مجموعة متنوعة من تعديلات Melon Playground. صقل إبداعك في mellon وخلق قصص مذهلة.

سمات:
- سهل التركيب
- سهل التحميل وزارة الدفاع
- واجهة مستخدم ودية
- تعديلات وإضافات متنوعة حصرية
- الأسلحة ، والحيوانات الأليفة ، والشاحنات ، وتعديلات الديكور ، والبناء ، والأنيمي
- المركبات القتالية والمعدات العسكرية الثقيلة
- مئات العناصر المختلفة والتعديلات الممكنة

استمتع بملعب كامل ومثير للاهتمام وسهل الحصول على ملعب melon man 2

إخلاء المسؤولية: Mods for Melon Playground هو تطبيق غير رسمي. يساعد التطبيق على التثبيت والتعود على تعديل اللعبة Melon Playground ، هذه ليست لعبة ، ولكنها إضافة مع التعليمات! إذا كنت تشعر أن هناك انتهاكات للعلامات التجارية لا تندرج تحت قواعد "الاستخدام العادل" ، فيرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني.

What is new in version 1.2

bug fixed

among us online among us gratuit among us apk among us en ligne among us pc among us dessin among us switch among us ps4 among us vr الأحداث

1 visibility android Android 5.0 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 9٫8M