last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 12 عامًا وما فوق update 2023-09-18 18:56:05

تحميل Cargo Truck Parking‏

كن سائق شاحنة محترفًا ، وقم بإيقاف السيارة وتسليمها على جهاز توقيت. اختبر مهاراتك

كن سائق شاحنة محترفًا ، وقم بإيقاف السيارة وتسليمها على جهاز توقيت. اختبر مهاراتك في وقوف السيارات بدقة ، وافتح العديد من الشاحنات الرائعة ، واستكمل التحديات الصعبة!
الوصف: كن سائق شاحنة محترفًا ، وقم بالتسليم واتقن مهارات وقوف السيارات في لعبة محاكاة السيارة الجديدة والواقعية هذه. كن سيدًا حقيقيًا في القيادة وتعلم إيقاف عدة شاحنات على جهاز توقيت. اختبر مهاراتك وتعلم الوقوف مع ناقل الحركة اليدوي.
قد بأمان واحرص على عدم الاصطدام. أنت تقود مركبة توصيل ضخمة ، تعامل معها كمحترف وكن حذرًا عند الالتفاف! قد لا يكون إيقاف هذا الوحش الضخم أمرًا سهلاً ، ولكن خذ وقتك وقريبًا ستقود شاحنات مقطورة مثل المحترفين الحقيقيين.
هناك الكثير لتكتشفه وتفعله كلما أصبحت أفضل وأفضل في وظيفتك في القيادة ومواقف السيارات. اجعل التسليم آمنًا ، وأنهِ مهمتك في الوقت المناسب ، وستحصل على مكافأة! اختبر مهاراتك في قيادة السيارة والشاحنة وقم بتنزيل اللعبة الآن!
ميزات:
- شاحنات متعددة لفتح والقيادة - ضوابط سلسة وبسيطة
- لعبة مثيرة تعتمد على الوقت
- التحدي النهائي وقوف السيارات!
في Cargo Truck Parking ، لا يوجد مكان للملل. قم بالقيادة ، وإيقاف السيارة ، واستمتع بوقتك كسائق شاحنة محترف في نهاية المطاف!

cargo truck parking cargo truck simulator cargo truck simulator mod apk cargo trucks for sale cargo truck rental cargo tracking cargo truck game cargo truck game download cargo truck driver مشاركة المحاكاة

0 visibility android Android 5.1 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 787k