last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-09-08 14:42:37

تحميل Aegean Airlines‏

يضمن تطبيق AEGEAN تجربة سفر سلسة وخالية من الهموم!

مع جميع الخدمات مثل: حجز رحلة ، وإضافة إضافات لرحلتك ، وإدارة حسابك ، وتسجيل الوصول ، والحصول على بطاقة الصعود إلى الطائرة على الهاتف المحمول ، وتلقي تحديثات الرحلة في الوقت الفعلي في متناول يدك ، لن يكون السفر أسهل.

إحجز رحلة طيران
بحث واختيار الرحلات الجوية المحلية والدولية. اعثر على أقل الأسعار لرحلتك من خلال تقويم الأسعار المنخفضة أو قم بشراء بطاقة AEGEAN للحصول على رحلات متعددة بسعر ثابت وقتما تشاء.

عرض وتعديل الحجز الخاص بك
راجع رحلتك وحسنها من خلال العديد من الخيارات في بضع خطوات. لم تكن تغييرات اللحظة الأخيرة أسهل من أي وقت مضى ، يمكنك تعديل رحلتك في أي وقت وفقًا لشروط تذكرتك. وإذا كنت تبحث عن تحسين تجربة السفر الخاصة بك ، فقم بحجز وسيلة نقل من وإلى المطار ، أو استئجار سيارة ، أو حجز عبارة ، أو إضافة إضافات متعلقة بالرحلة إلى حجزك بسلاسة (الأمتعة الإضافية ، واختيار المقاعد ، والمسار السريع ، وشبكة Wi-Fi و أكثر بكثير).

إدارة الأميال الخاصة بك + حساب المكافأة
اكتشف مزايا عضوية مايلز + بونص! تلقي إشعارات حول فئتك ، والاستفادة من الخيارات لكسب وإنفاق الأميال مع الشركاء واستخدام بطاقتك الرقمية المخصصة مباشرة من تطبيق AEGEAN.

اللغات
اليونانية ، الإنجليزية ، الألمانية ، الفرنسية ، الإيطالية ، الإسبانية ، الروسية ، الرومانية

الحسابات الرسمية لبحر إيجة

تويتر: https://twitter.com/aegeanairlines
الفيسبوك: https://www.facebook.com/aegeanairlines
Instagram: https://www.instagram.com/aegeanairlines
يوتيوب: https://www.youtube.com/user/aegeanairlinesvideo
LinkedIn: https://www.linkedin.com/company/aegean-airlines

What is new in version 6.5.11

We’re always working behind the scenes to update our app with enhancements and improvements. Our tweaks upgrade the Aegean App by making it safer, faster and easier to navigate.

aegean airlines avis aegean airlines bagage cabine aegean airlines enregistrement en ligne aegean airlines bagages aegean airlines crash aegean airlines repas aegean airlines france aegean airlines lille aegean airlines enregistrement مشاركة

0 visibility android Android 5.0 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 64M