last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 12 عامًا وما فوق update 2023-07-05 14:55:32

تحميل Mental Hospital III‏

Mental Hospital III ، البقاء على قيد الحياة 3D الرعب.

★ ★ ★ ★ ★ أفضل رعب 2014 سنوات ، وفقا للعديد من اللاعبين 4Pda. ★ ★ ★ ★ ★

Mental Hospital III ، هو رعب بقاء الشخص الأول مع رسومات مذهلة وجو مخيفة حقا.

بدأت قصتنا عادية تماما. حصلت الشخصية الرئيسية على عرض لتسجيل فيديو لقوة خاصة في أحد مستشفيات الأمراض النفسية حيث كان من المفترض إجراء تجارب سرية. يبدو سهلا بما فيه الكفاية ... وهذا ما كان يعتقد.

لكنه سوف يتذكر إلى الأبد في تلك الليلة. الليل كان كل شيء خاطئًا منذ البداية: يبدو أن الطقس الرهيب والمشكلات المتعلقة بالأخبار وكسر السيارة أمر لا مفر منه ، كما كان يُفتقد بدء عملية الاستيلاء على العيادة. بعد أن وصل إلى وجهته في وقت متأخر ، قررت الشخصية الرئيسية العثور على الملازم سيدوروف في أقرب وقت ممكن ، على أمل تصوير شيء على الأقل. بعد دخول الشخصية الرئيسية إلى المستشفى وعرضها على سكانها ، يفهم أنه سيكون من المستحيل تقريباً وصف ما شاهده هناك. يمكنك بالطبع مسح اللقطات ، ولكن لا يوجد خيار لمحو ذكرياتك.

هذا واقع. هل ستنشأ الشخصية الرئيسية من هذا المستشفى المصيري على قيد الحياة ، أم أنه أيضاً ، مثله مثل سكانه ، سيكون محاصراً هنا لما تبقى من حياته.

What is new in version 1.01.02

Added support for Android 4.0

mental hospital mod apk mental hospital escape mental hospital apk mental hospital near me mental hospital 6 mental hospital game mental hospital 3 mental hospital movies mental hospital iv horror game apk الحركة

0 visibility android Android 4.0 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 9٫0M