last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوق update 2023-04-14 05:33:24

تحميل The Walking Zombie: Shooter‏

لعبة Zombie shooter (FPS): من الناجي في المدينة الميتة إلى قاتل الزومبي.

لقد وقع العالم في رعب الموت وجحافل الزومبي الشنيعة التي تسيطر عليه. أنت ، البطل ، موجود للقتال في طريقك عبر حدود الزومبي في لعبة إطلاق النار على القضبان وأيضًا للاستمتاع ببعض المرح بينما تطفو العقول من حولك. الدفاع عن الزومبي من الأعداء لا يقل أهمية عن حماية الناجين الآخرين كما يستهدفهم الموتى. بقاء حشود الزومبي ليس مهمة سهلة. احم نفسك في حالة اشتباك الموتى الأحياء مع الأحياء واتبع قصة أصلية جذابة لألعاب إطلاق النار على الزومبي أو ألعاب البقاء على قيد الحياة في نهاية العالم. قد يكون من الصعب أحيانًا تعقب الأعداء المختلفين في دفاع حشود الإثارة ، ولكن عندما يثير الموتى الشيطان بداخلك ، لا شيء يمكن أن يمنعك من أن تصبح أصعب ناجٍ! يمكنك أن تصدقنا!

العب لعبة The Walking zombie: Dead city ، FPS zombie shooter التي تدور أحداثها في المستقبل القريب المخيف. لقد جعل هذا الوباء الرهيب العالم مليئًا بالزومبي والآن يجب عليك القتال من أجل البقاء!

حارب العديد من الزومبي (سجناء الزومبي ، كلاب الزومبي ، مشجعي الزومبي ، المسلحين أو الوحوش الزعماء الملحمية) بأكثر من 10 أسلحة مختلفة! استمتع برسومات كرتونية رائعة وحاول النجاة من كارثة نهاية العالم على يد الزومبي باستخدام مسدس البكسل ثلاثي الأبعاد الموثوق به الذي يمكن ترقيته لإلحاق المزيد من الضرر أو زيادة الدقة أو إعادة التحميل بشكل أسرع أو الحصول على المزيد من الذخيرة. لا يمكن أن يظل أي قتيل سائرين غير ماهر إذا كان عليك أنت والجنس البشري بأكمله البقاء على قيد الحياة. لم تكن ألعاب الزومبي من منظور الشخص الأول أكثر تسلية من أي وقت مضى! لا تفوتها إذا كنت تحب ألعاب الرماية الممتعة!

الميزات
* رسومات كرتونية ملحمية ثلاثية الأبعاد
* الزومبي يتفاعلون عند ضربهم وانهيارهم بضربات متعددة - تختلف التأثيرات على مختلف الأموات
* عناصر تحكم بديهية تجعل قتل الزومبي أكثر متعة
* أكثر من 20 نوعًا مختلفًا من الزومبي - إطلاق النار على الزومبي ، وزومبي الكلاب ، والسجين الزومبي ، إلخ
* وحوش ضخمة كبيرة
* أكثر من 10 أسلحة ، من المسدس والبندقية الهجومية إلى الأسلحة المفرطة في القتل ، مثل قاذفات الصواريخ ، لا داعي للخوف من الموتى السائرين بعد الآن
* مناطق الإصابة - يسقط العديد من الأعداء بعد إطلاق النار على الرأس
* تدور ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول حول المهارة - حاول البقاء على قيد الحياة بصحة كافية واحصل على نسبة عالية من ضربات الرأس واحصل على مكافآت إضافية!
* مطلق النار السكك الحديدية

العالم بعد كارثة نهاية العالم على يد الزومبي مكان خطير ، لكنك مستعد لتحدياته! التقط سلاحًا واستمتع بإطلاق النار على الزومبي - لا توقف الزناد حتى يموت الجميع ... يموتون تمامًا. احصل على مكافأة لعملك الجاد وافتح أسلحة جديدة ، وقم بترقية الأسلحة الحالية واقتل أكبر عدد ممكن من القتلى على قيد الحياة. هذه لعبة زومبي حيث مهاراتك مهمة حقًا! في عالم The Walking zombie: Dead city ، لا يمكنك أن تلعب سوى واحد من هذين الدورين - إما قاتل الزومبي أو عشاء الزومبي.

The Walking zombie: Dead city هي لعبة مجانية لقتل الزومبي ، لذا لا تقلق ، فلن تفقد لحمك وعقلك إلا في أسوأ السيناريوهات. ألعاب الرماية ممتعة دائمًا ، لكن هذه اللعبة ستأخذ قلبك (وعقلك).
ألعاب تصويب الزومبي من منظور الشخص الأول ليست شيئًا للقطط الخائفة ، فهل أنت مستعد لصراع الموتى الأحياء مع حدود الزومبي؟ لن ينجح سوى الشجعان في بقاء حشد الزومبي على قيد الحياة وسيهزم الإرهاب الميت. ولكن لا تقلق ، فهي لا تزال واحدة من أكثر ألعاب الرماية متعة حتى عندما يستهدفك الموتى بأعداد كبيرة وعليك محاربة بعض الوحوش الملحمية الشريرة. يجب ألا ينسى البطل الدفاع عن الزومبي ليصبح الناجي النهائي. لكنك تعرف ما يقولونه ، في ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول التي لا تحتاج إلى الاتصال بالإنترنت ، يكون أفضل دفاع هو الهجوم ، لذا أمسك مطلق النار على القضبان ، ودع الموتى يشعلون مقاتلك الداخلي ويدمر حشود الزومبي هذه!

اكتشف في لعبة إطلاق النار الزومبي هذه ما حدث قبل أحداث The Walking Zombie 2: Shooter ، واحدة من أنجح ألعاب الرماية المكعبة واكتشف الخلفية الدرامية التي لا توصف. لا يجب أن يفوتك عشاق ألعاب Zombie shooter io. قم بالتنزيل الآن والعب دون اتصال بالإنترنت.

إخلاء المسئولية: The Walking zombie: Dead city هي لعبة إطلاق نار مجانية على الزومبي. يمكن لعبها مجانًا تمامًا ولكنها توفر أيضًا خيارات لإجراء عملية شراء لتحقيق تقدم أسرع.

What is new in version 2.64

- Performance optimization
- Fix bugs

the walking dead saison 11 the walking dead saison 12 the walking dead world beyond the walking dead dead city the walking dead saison 11 partie 3 the walking dead saison 10 the walking dead saison 1 the walking dead saison 9 the walking dead saison 11 partie 3 netflix الحركة الرماية

2 visibility android Android 4.4 والأحدث

adb others from Morechevron_left

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 134M