last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-08-17 11:46:01

تحميل Willow - Photo Watch face‏

قم بترقية نمط المعصم باستخدام وجه الساعة الخاص بنا. استخدم أي صورة وخط لإظهار أسلوبك

يمكنك الإدلاء ببيان باستخدام جهازك القابل للارتداء عن طريق اختيار وجه الساعة المجاني والقابل للتخصيص لنظام Wear OS. من خلال القدرة على تحميل كل من الصورة والخط للعرض على وجه الساعة ، لديك القدرة على إنشاء مظهر فريد يُظهر شخصيتك ويميزك عن البقية. سواء كنت تفضل التصميمات الجريئة والملفتة للنظر أو الأناقة البسيطة ، فإن وجه ساعتنا يوفر إمكانيات لا حصر لها للتخصيص.

توفر معارض الصور والخطوط المدمجة لدينا المزيد من الخيارات للاختيار من بينها. مع مجموعة واسعة من التصاميم والأنماط ، من المؤكد أنك ستجد شيئًا يتحدث إليك. وبالنسبة لأولئك الذين يرغبون في نقل الأشياء إلى المستوى التالي ، يمكنك استخدام الصور والخطوط المخصصة الخاصة بك لإنشاء مظهر فريد من نوعه على ساعتك الذكية.

نظرًا لتصميمه مع مراعاة سهولة الاستخدام ، تم تحسين وجه ساعتنا بالكامل لنظام Wear OS للحصول على تجربة سلسة. ستحب مدى سهولة استخدام وتبديل الأشياء عندما تريد تغيير مظهرك. سواء كنت ترغب في الإدلاء ببيان جريء أو مجرد التعبير عن شخصيتك الفردية ، فإن وجه الساعة لدينا هو الخيار الأمثل لأي شخص يرغب في إظهار إحساسه الفريد بالأناقة.

وأفضل جزء؟ يمكنك تغيير وجه ساعتك بقدر ما تريد ، حتى لا تمل من ملحق معصمك أبدًا. سواء كنت في حالة مزاجية لشيء جريء ونابض بالحياة ، أو شيء بسيط وأنيق ، لديك القدرة على تغيير مظهرك في أي وقت. فلماذا تستقر على وجه عام ممل بينما يمكنك الحصول على وجه يعكس أسلوبك الشخصي حقًا؟ قم بترقية لعبة معصمك وجرب وجه الساعة المجاني والقابل للتخصيص بدرجة كبيرة لنظام Wear OS اليوم.

أي اقتراح أو خطأ ، لا تتردد في إرساله إلى
support@ammarptn.com
الرجاء تضمين "وجه الساعة الصفصاف" في عنوان بريدك الإلكتروني

What is new in version 3.7.3

- update font reset flow

willow serie willow sage hart willow 2022 willow film willow disney willow 2 willow project willow project petition willow smith مشاركة تخصيص

0 visibility android Android يتباين بحسب الجهاز
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 0M