last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوق update 2023-05-26 07:15:54

تحميل The Hunting World 3D shooting‏

لعبة صيد برية فائقة الوضوح!

حان الوقت لجمع معدات الصيد الخاصة بك ، وتركيب بندقية قنص مع أصدقائك ، وشحذ حواسك في البرية وتتبع الحيوانات البرية في مواقع الصيد الحقيقية. كن صيادًا حقيقيًا واستجب لنداء البرية!

هل أنت مستعد لتجربة الصيد المثالية؟
هل تحب زيارة مواقع صيد جديدة مذهلة وتصوير الحياة البرية الواقعية؟
هل تحلم بتجربة أوضاع مختلفة من ألعاب الصيد: الصيد بحرية وإطلاق النار على الحيوانات كما تريد ، أو وضع بندقية قنص مع شريكك للمشاركة في مسابقات الصيد ، أو تكوين ناديك الخاص أو الانضمام إلى نوادي الآخرين لتشكيل حدث صيد معًا لمعرفة من يطلق النار على الأكثر دقة.
هل أنت مهتم بالتنافس مع صيادين حقيقيين آخرين باستخدام بنادق قنص في وضع PvP عبر الإنترنت؟
هل أنت متحمس لتعلم كيفية استخدام بندقية القنص لإطلاق النار على الحيوانات البرية المختلفة أو أي ألعاب صياد أخرى؟

ميزات الصيد البري:
← استخدم بندقية قنص لإطلاق النار على الغزلان بهدوء أو تنافس مع الصيادين الآخرين لإطلاق النار على الحيوانات البرية الأخرى.
← أطلق النار على الفريسة النادرة والنادرة في الغابة ،
← كوّن فريقًا لاستكشاف الجبال وإطلاق النار على بعض الوحوش الشرسة
← اصطياد الغزلان على مهل في الأراضي العشبية
← تحتاج إلى الانتباه للطقس وأنواع مختلفة من المعدات والذخيرة. هذه هي لعبة الصيد الأكثر واقعية!
← اصقل مهاراتك في الصيد ، وتنافس في وضع PvP عبر الإنترنت ، وكن أفضل صياد حيوانات في العالم!
← أنشئ نادي صيد جديدًا أو انضم إلى نادي صيد موجود. استمتع بمتعة الصيد مع الأصدقاء ، وتعرّف على الصيادين من جميع أنحاء العالم في أنشطة نادي الصيد المثيرة!

استكشف عالمًا مفعمًا بالحيوية
انغمس في بيئة متنوعة مليئة بمئات الحيوانات! في الجبال ، يحرص الطب الصيني على أن تهاجمه الدببة العنيفة. فقط تجنب الفهود على الأراضي العشبية الشاسعة ، ولكن لا تهاجمك الحيوانات المفترسة! الآن تبدأ المطاردة!

بطولات وبطولات صيد الحيوانات - شارك في المسابقة الآن!
تسلق لوحة المتصدرين وكن خبيرًا مشهورًا في صيد الحيوانات! ستجد العديد من بطولات الصيد التي يمكنك المشاركة فيها مجانًا. عند تحدي الصيادين الآخرين في وضع PvP عبر الإنترنت ، اصقل مهاراتك في الصيد إلى الكمال وأثبت أنك سيد حقيقي للصيد! دع أفضل مطلق نار يفوز!

اختر سلاحك
احصل على بندقية القنص المفضلة لديك من معدات الصيد المجانية أو أعد شراء الأسلحة والمعدات الأخرى. يمكنك اختيار استخدام بندقية قنص في الروح بطلقة واحدة ، ويحب بعض الأشخاص استخدام القوس والنشاب الرياضي للصيد لإظهار مهاراتهم في الرماية. يجب إصلاح الأسلحة والمعدات وترقيتها بانتظام ، ويجب اختيار معدات مختلفة للمواقع المختلفة وألعاب الصيد. سواء كنت من محبي القوس والسهم الكلاسيكيين أو من محبي الأسلحة النارية والأسلحة مثلنا ، ستكون هناك أسلحة لتلبية احتياجاتك ، مما يجعلك أحد الحيوانات المفترسة في ساحة الصيد!

رسومات محفزة ثلاثية الأبعاد
ما يميز لعبة Hunting World عن جميع ألعاب إطلاق النار الأخرى هي الرسومات ثلاثية الأبعاد الجذابة. راقب الحيوانات التي يتم اصطيادها عن كثب من خلال منظار السلاح ، وصوّب واسحب الزناد بعناية! شاهد الرصاصة وهي تطير بحركة بطيئة ، ومر عبر الشجيرات واضرب الهدف المستهدف!

What is new in version 1.0.10

update system

the hunting party the haunting of hill house the haunting of bly manor the hunting game the hunting ground the hunting shop the hunting of the snark the hunting film the huntington library

1 visibility android Android 5.0 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 201k