last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-04-19 03:40:32

تحميل Garden Balls - Pin Pull Games‏

لعبة ألغاز سحب الدبوس. قوانين الفيزياء لتكديس الكرات. ازرع حديقة الألوان!

ألعاب سحب الكرة والدبابيس - ألغاز ألعاب العقل والبستنة! ضع الكرات في الأنبوب. افرز الفقاعات وطابقها وأرسلها للذهاب. احمِ هذه النقاط الملونة من خلال أنبوب المتاهة! امنح نباتاتك الطعام الذي تحتاجه! ودرب عقلك على طول الطريق :)
هل تساءلت يومًا كيف يمكنك الجمع بين هويتين مفضلتين لديك في مغامرة كبرى واحدة؟ يمكنك دائمًا تطوير متاهة تحوط ، بالطبع ، لكن الأمر سيستغرق بعض الوقت وليس لدينا جميعًا المساحة. أو اجلس في حديقتك وحل ألغاز الصور المقطوعة الكلاسيكية ، ولكن ماذا يحدث عندما يضرب المطر السماء في السماء؟ حسنًا ، هناك الآن خيار آخر أخيرًا - يمكنك اختبار منطق عقلك مجانًا في الألغاز القائمة على الفيزياء الصعبة بينما تعتني أيضًا بحديقة من نباتات الأواني الجميلة أثناء ازدهارها وتنموها في هذه اللعبة المجانية الممتعة والأصلية للكرة الملونة لإرسالها وحمايتها.

امنح نباتاتك اللذيذة!

★ حرك الدبابيس وحرك المقاطع لإرسال كرات الرمل المغذية الصغيرة الملونة أسفل الأنبوب إلى نباتاتك الجائعة. المستويات التي يتم توليدها تلقائيًا تعني تدفقًا لا نهائيًا من تحديات الألغاز الجديدة وفرصة لمواصلة كسب المكافآت وتطوير حديقتك إلى ما لا نهاية.

★ أكثر من 30 لعبة ألغاز لفرز النقاط وآليات المطابقة تمنح عقلك تدريبًا حقيقيًا. تأكّد من أن الكرات الرملية لا تهرب ، واحمها وهي تنطلق ، ورصها ، واضرب عددها في طريقها إلى الأسفل ، وتجنب المخاطر الكلاسيكية بما في ذلك الحرائق والانفجارات لضمان حصول أصدقائك الصغار على الخير الذي يحتاجون إليه.

★ رسومات أصلية مبهجة ، وألوان رائعة ، ورسوم متحركة ممتعة ، وتقنية حركية رائعة ، وتصميم صوتي جميل ، كل هذا يعزز من متعة حل الألغاز لديك. بالإضافة إلى ذلك ، تتضمن خيارات التخصيص الشاملة أكثر من 50 مظهرًا مختلفًا للفقاعات و 50 تصميمًا مختلفًا للدبابيس ، حتى تتمكن من التأكد من أن فقاعاتك ممتعة من الناحية الجمالية وكذلك مجزية.

★ اجمع معرضًا للزهور وقم بتكديس النباتات المختلفة اجمعهم لقيادتهم عبر سلسلة فريدة من مراحل النمو حتى يزدهروا أخيرًا في أعمال شغب من الزهور الرائعة.

لم تكن البستنة بهذا القدر من المتعة من قبل!

استخدم عقلك في لعبة الألغاز! اهرب إلى ساعات من التحفيز الذهني والمتعة المنطقية. استخدم قوانين الفيزياء وارسم المسار الأمثل للكرات الملونة. فكر قبل سحب الدبوس ، واحم النقاط ، واتركها تنفك وتسقط. فرز ومطابقة! شاهد الفقاعات تسقط أنابيب المتاهة الرملية مع قعقعة مرضية للغاية وكلاسيكية وعادية مجانًا! سحب دبوس رائع!

What is new in version 1.1.33

- Bugfixes and improvements

garden balls jeu garden balls level 96 garden balls game garden balls mod apk garden balls to keep birds away garden balls apk garden balls level 71 garden balls for sale garden balls concrete الألغاز

2 visibility android Android 5.0 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 427k