last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-04-17 18:56:54

تحميل Retailo - B2B Retailers App‏

ريتيلو هي منصة تجارة الكترونية لتُجار التجزئة لشراء مخزون يومي لمتاجرهم

ريتيلو - تطبيق للتجارة الالكترونية بين الشركات مخصص لتُجار التجزئة

ريتيلو هي منصة تجارة الكترونية لتُجار التجزئة لشراء مخزون يومي لمتاجرهم.

.مميزات التطبيق

١. حل شامل: باعتباره أكبر تطبيق للتجارة بين الشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان، ترغب شركة ريتيلو بتمكين تُجار التجزئة المتواجدين في الأحياء وذلك من خلال تخليصهم من هموم إدارة المخزون والتدفق النقدي. تقدم ريتيلو لعملائها أكثر من 3500 وحدة مخزون للاختيار من بينها.

٢. التوصيل في اليوم التالي: تقدم ريتيلو خدمة التوصيل المجانية على مدار 24 ساعة، مما يجعل البيع بالتجزئة أمرًا بسيطًا وخاليًا من الإجهاد.

٣. سهولة الاستخدام: تم تصميم تطبيق ريتيلو ليلبي احتياجات تجار التجزئة. كتطبيق للتجارة بين الشركات، يعد ريتيلو سهل الاستخدام مع وجود التصاميم التفاعلية. مع ريتيلو، يمكنك شراء مواد البقالة لمتجرك بأسهل طريقة ممكنة.

٤. سياسة الترجيع المجانية: بصفتها سوقًا للتجارة الالكترونية بين الشركات، تقدم ريتيلو سياسة الترجيع المجانية لجميع البضائع التي تم كسرها أو انتهاء صلاحيتها أو تلفها أثناء النقل.


٥. تنوع اللغات المستخدمة: بصفتها سوقًا متعدد الأقاليم للتجارة الالكترونية بين الشركات، تتفهم شركة ريتيلو تنوع تجار التجزئة التي تخدمهم، كما يتوفر تطبيق ريتيلو بأربع لغات - العربية والإنجليزية والأوردو والأردية الرومانية لتلبية احتياجاتهم.

لماذا تختار تطبيق ريتيلو؟

خدمة عملاء فعّالة

كسوق رقمي للتجارة الالكترونية بين الشركات، يقدم ريتيلو خدمة العناية بالعملاء على مدار 24 ساعة، ولهذا السبب، لا يضطر تُجار التجزئة إلى القلق بشأن أي مشكلات ميدانية قد يواجهونها. لدينا ممثلي خدمة عملاء مبادرين حيث يمكنهم التوصل إلى الحلول بغض النظر عن مدى صعوبة السؤال.

سياسة الترجيع السهلة

لم يعجبك ما تم تسليمه لك؟ لا داعى للقلق!

بصفتنا سوق للتجارة الالكترونية بين الشركات و الأسرع نموًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان، تدرك ريتيلو أن خدماتها يجب أن تتفوق على جميع الخدمات الأخرى، وذلك من خلال سياسة الترجيع لدينا، فيمكن لتُجار التجزئة إعادة البضائع التي انتهت صلاحيتها أو التالفة أو المكسورة أثناء النقل أو التسليم، كما يمكنهم استبدال هذه البضائع مجانًا.

كيفية التنزيل والتسجيل على ريتيلو

فيما يلي التعليمات خطوة بخطوة لتنزيل تطبيق ريتيلو مجانًا.
١. انقر على زر "التثبيت الآن" لتنزيل التطبيق

٢. عند تنزيل التطبيق، ستتمكن من رؤية رمز التطبيق على الشاشة الرئيسية لهاتفك المحمول

"٣. انقر على أيقونة التطبيق بعنوان "ريتيلو

٤. قم بالتسجيل من خلال النقر على زر "التسجيل" ثم أدخل اسمك وهاتفك واسم المحل وعنوان المحل

٥. هذا كل ما في الأمر، نتمنى لك تسوقًا ممتعاً

من نحن

ريتيلو هي الشركة الناشئة الأسرع نموًا للتجارة بين الشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان وقد قامت برقمنة سلاسل التوريد بالتجزئة في المنطقة، فهي أكبر منصة رقمية للتجارة بين الشركات والتي تخدم أصحاب المتاجر


يساعد ريتيلو أصحاب المتاجر على تبني هذه الطريقة الرقمية الجديدة لشراء البضائع للمتاجر الخاصة بهم.

من وجود تطبيق ذو جودة عالية، وفريق شغوف، وعمليات ذكية، ستتمكن شركة ريتيلو من إمكانية الربح لـ 10 ملايين من تجار التجزئة من الشركات الصغيرة والمتوسطة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان. من خلال ذلك، نهدف إلى إعطاء الاقتصاد الإقليمي الدعم المطلوب الذي تحتاج إليه.

- حل شامل واحد لبضائع المخزون
- أسعار منافسة
- تطبيق سهل الاستخدام

مع ريتيلو، يمكن لتُجار التجزئة إعادة تزويد متاجرهم بسهولة في أي وقت ومكان.

What is new in version 2.6.0

Bug fixes & Improvements

retailo careers retailo pakistan retailo app retail vs retail retailer meaning retailers sports inc retailový klient retail definition retailers nike تسوّق

1 visibility android Android 5.0 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 53k