last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-05-30 17:54:46

تحميل Bengali Calendar (India)‏

التقويم بونغ بالنسبة لك!

تقويم Bong - تقويم Bangla كامل لجهاز Android الخاص بك.

تقويم Bong هو تمامًا مثل التقويم البنغالي التقليدي. الشيء الوحيد هو أنه يعمل على جهاز أندرويد ويمكنك الاحتفاظ به في جيبك! إنه يبقيك على اطلاع دائم بالأيام المهمة في البنغالية والتاريخ البنغالي.

يرجى ملاحظة ، ربما تكون قد شاهدت تاريخ بنغالي مختلف لنفس التاريخ الميلادي في صحف إخبارية مختلفة. هذا بسبب وجود مدرستين من Panjika Makers في ولاية البنغال الغربية. يتبع أحدهم الطريقة القديمة (حوالي 1500 عام!) وهي "سوريا سيدانتا" والآخرون يتبعون طريقة "Drik Siddhanta" أو "Bishuddha Siddhanta". بالنسبة ليوم القمر / أو توقيت tithi ، يمنحك Bishuddha Siddhanta توقيتًا دقيقًا. نحن نغطيهم على حد سواء.


الحاجيات: لدينا عناصر واجهة مستخدم للشاشة الرئيسية تعرض التاريخ البنغالي الحالي. يظهر اثنان منهم الوقت أيضًا. وإذا كنت مقيماً خارج الهند ، فسيظهر لك الوقت الحالي في الهند لموقعك أيضًا. قبل أن تقوم بتعيينه ، سيطلب تفضيلًا ، وحدد "Panjika" الذي تتبعه.

نأمل أن تجد هذا التطبيق مفيدًا ، وإذا فعلت ذلك ، فيرجى مشاركة مراجعتك / تقييماتك / نطاق مجالات / أفكار التحسين. إنه جهدنا المستمر لجعل هذا التطبيق أفضل بمرور الوقت.

لأية مساعدة ، يرجى الكتابة إلينا. يمكنك التواصل معنا على support@outscar.com. سيسعد فريقنا بمساعدتك.

استمر في استخدام تقويم Bong!

مع تحياتي ،
فريق Outscar

What is new in version يتباين بحسب الجهاز

+ Updated information base
+ Bug fixes

bengali calendar bengali calendar 1429 bengali calendar 1430 bengali calendar today bengali calendar 2022-23 bengali calendar 1428 bengali calendar 2022 today bengali calendar 2021 bengali calendar date today الأدوات

0 visibility android Android يتباين بحسب الجهاز

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 0M