last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-04-11 03:15:09

تحميل offline Mp3, AAC موسيقى لاعب‏

استمع إلى موسيقى MP3المفضلة لديك بلا اتصال بالإنترنت باستخدام تطبيق Music Player

هل تبحث عن أفضل مشغل موسيقى لنظام Android للاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديك أو أي كتاب صوتي للاستماع في وضع عدم الاتصال؟ يعد تطبيق مشغل الموسيقى دون اتصال بالإنترنت مشغل موسيقى محسنًا قويًا لعشاق الموسيقى الذين يحبون تنزيل الملفات الصوتية والاستماع إليها حتى في حالة عدم توفر إمكانية الوصول إلى الإنترنت. لا تقلق إذا كانت الشبكة منخفضة أو بطيئة في الوصول إلى الإنترنت ، أو حتى إذا استنفدت بيانات هاتفك المحمول.
هذا التطبيق هو أفضل مشغل صوت غير متصل بالإنترنت حيث يمكنك إنشاء قوائم تشغيل في وضع عدم الاتصال حسب حالتك المزاجية ، مثل الشعور بالرضا واللياقة البدنية والحفلات وما إلى ذلك ، كل ما تحتاجه هو مزامنة ملفات الموسيقى من مساحة تخزين هاتفك ، ثم يمكنك الوصول إلى الكل ملفات الصوت داخل التطبيق وابدأ في إنشاء قائمة التشغيل الخاصة بك في وضع عدم الاتصال ، ما عليك سوى تشغيل والاستمتاع بأغنيتك المفضلة في أوضاع متعددة مثل تشغيل حلقة واحدة أو تشغيل عشوائي.

What is new in version 1.45

* Bugs Fixed
* UI Changes

offline mp3 download offline mp3 offline mp3 player for iphone offline mp3 song download website offline mp3 song download app offline mp3 player for android offline mp3 cutter offline mp3 music downloader offline mp3 converter for pc

5 visibility android Android 5.0 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 337k