last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 12 عامًا وما فوق update 2023-08-10 19:34:38

تحميل ألعاب القتال الروبوت

روبوت القتال الخاتم الحقيقي في ألعاب الملاكمة الآلية

Robots vs Monster Superheroes - Grand Ring Battle

لمحبي ألعاب الأندرويد المجانية مع معركة روبوت القتال الدائري ، هنا نأتي مرة أخرى مع معركة كبيرة من الأندرويدات البشرية والأبطال الخارقين للقتال من أجل الحصول على الجوائز في بطولة المصارعة الأندرويد مع ألعاب الملاكمة الأندرويد. العب أفضل مزيج على الإطلاق من ألعاب superhero وألعاب المصارعة الأندرويدية وألعاب القتال الأندرويدية الحقيقية في هذه المعركة الملحمية للروبوتات المستقبلية. تقدم لعبة Ring ring في لعبة الأندرويد هذه تجربة واقعية لمحاربة الأندرويدات مقابل الوحوش الخارقة لألعاب الأندرويد المجانية وألعاب الملاكمة الآلية الحقيقية. انتهى الانتظار يا رفاق ، لأن معركة روبوت روبوت تثير معركة مدهشة من روبوتات في ألعاب روبوت حقيقية 2019. تتكون لعبة روبوت روبوت حربية من معركة روبوت كبيرة لتقديم كل شيء من ألعاب مصارعة الأندرويد وألعاب روبوت القتال الكبرى. كن لاعبي بطولة خروج المغلوب لهزيمة الأبطال الخارقين للوحش ، مما يدل على مهاراتك في فنون القتال. قيادة الأندرويدات الفولاذية في لعبة مصارعة الأقفاص والقتال الأندرويدية والظهور كمحارب وحيد نجا من ألعاب الأندرويد المجانية.

قف منتصراً في ساحة معركة الحلبة
انضم إلى معركة الأندرويد الحلقية لإظهار مهاراتك في قتال الأندرويد في بطولة الأبطال الخارقين وأبطال الوحوش المستعدين لمحاربة الأندرويدات البشرية والأندرويدات الكبرى. أفضل جزء من ألعاب روبوت القتال الحقيقي 2019 هو مزيج من الألعاب الخارقة وألعاب الأندرويد المجانية في حزمة التثبيت ذات الحجم الصغير. الحصول على لعبة مجانية من الأندرويد وتثبيته للحصول على متعة القتال الأندرويد النهائي في ساحة المعركة الدائري. قم بتشغيل محاكي الأندرويد هذا للحصول على أقصى حد من حلقة روبوت قتال مع إنهاء ألعاب superhero 2019. كانت فكرة لعبة روبوت مختلطة مع ألعاب قتال خارقة تهدف إلى تزويد مستخدمينا ببعض المحتوى الفريد. لديك عدد من الأندرويدات للاختيار من بينها ، ثم حدد بطل الأبطال الخاص بك لخوض معركة في لعبة الملاكمة الأندرويدية هذه وبطولة المصارعة.

Real robot vs الوحوش الخارقة
كانت متعة القتال الدائر أثناء التحكم في روبوتاتك المستقبلية أساسية لفكرة تطوير لعبة روبوت القتال الحقيقية لعام 2019. لكن انتهى بنا الأمر بجلب شيء أكثر تفاعلية ورهيبة حيث تحولت المتعة إلى تحدي الفوز بالبطولات من خلال هزيمة المقاتلين الخارقين والوحش الأشرار في الساحة معركة الحلبة. أنت تعرف لماذا نحن متحمسون للغاية لتقديم هذه اللعبة الملحمية للروبوتات؟ تفرد تصميم وسلسة الضوابط مع التشويق من العمل القتال الأندرويد ، هو الجواب. من السهل جدًا فهم تدفق اللعبة في لعبة الأندرويد الجديدة هذه عن طريق تحديد روبوت القتال الخاص بك والوحش الخارق ، يمكنك الهبوط مباشرة في ساحة معركة الأندرويد دون التسبب في أي تأخير. لا يمكننا وضعك في انتظار لعب هذا المزيج النهائي من ألعاب المصارعة الآلية وألعاب الملاكمة الآلية الكبرى وألعاب القتال الآلية الآلية.
استعد للمعركة النهائية للروبوتات
ما تحتاج أكثر؟ بصرف النظر عن كونها أفضل محاكي روبوت ، فإن هذه الحزمة من روبوت روبوت المعركة تضمن أفضل جودة للعب لعشاق ألعاب روبوت مجانية وألعاب روبوت حربية حقيقية. اقفز إلى ساحة معركة الأندرويد ، وسجِّل نفسك بطلاً لألعاب ملاكمة الأندرويد وألعاب مصارعة الأندرويد من خلال الفوز بأكبر عدد من الجوائز.

What is new in version 1.4.7

**New Game Design Introduced ...
**Street Fighting Mode Improved ..
New Superheros Added ...
***Size Reduced ,,,
Game Stability Improved ...
***Minor Bugs Fixed ...
**New Super Powers Added ...
**New Super Heroes Added ...
New Robots Players Added ...
Introducing 1 VS 1 Bet Fight ...

مشاركة الحركة القتال

1 visibility android Android 7.0 والأحدث

adb others from Morechevron_left

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 133k