last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-07-22 15:02:48

تحميل CA Mobile OTP‏

مرة واحدة مولد رمز المرور الذي يوفر طبقة إضافية من الأمن.

التطبيق CA موبايل مكتب المدعي العام هو مولد لجميع الأغراض لمرة واحدة رمز المرور (مكتب المدعي العام) الذي يوفر طبقة إضافية من الأمان عند التسوق عبر الإنترنت أو الوصول إلى الحسابات على الانترنت. مع CA موبايل مكتب المدعي العام، كنت تستخدم جهازك المحمول لتوليد رمز مرور التي يمكن استخدامها للتحقق من معاملات الدفع الإلكترونية ماستركارد أو فيزا، أو لتسجيل الدخول إلى حساب على الانترنت. هذا التطبيق يدعم معايير EMV عند إنشاء رمز مرور لمصادقة ماستركارد وفيزا معاملات الدفع عبر الإنترنت. CA موبايل مكتب المدعي العام كما يدعم المعايير HOTP لتوليد رموز المرور لمرة واحدة لاستخدام عند مصادقة لبوابات الانترنت والشبكات الخاصة الإفتراضية.

كيف يعمل؟

مصدر البطاقة، على سبيل المثال، البنك أو المؤسسة حيث كان لديك حساب على الانترنت، يجب استخدام الحل المصادقة CA تكنولوجيز. يجب الاشتراك لمزيد من الأمان معهم. أنها سوف تعطي لك رابطا لتحميل حساب على جهازك، جنبا إلى جنب مع رقم العضوية الخاصة بك ورمز التنشيط. سيتم تشغيل التطبيق CA موبايل مكتب المدعي العام على الجهاز وإدخال المعلومات التي تقدمها المنظمة لتفعيل المصادقة مكتب المدعي العام مع هذه المنظمة. لك ثم اختيار شخصي PIN التي سيتم استخدامها لتوليد مكتب المدعي العام لهذا الحساب. يمكن أن تتولد مكتب المدعي العام دون اتصال إلى شبكة المحمول الخاص بك يسمح لك لمصادقة أي وقت وفي أي مكان باستخدام رمز مرور لمرة واحدة ولدت على جهازك. عند مطالبتك بالمصادقة إلى حسابك على الإنترنت أو لتوفير رمز مرور للتسوق عبر الإنترنت، يمكنك ببساطة تشغيل التطبيق CA موبايل مكتب المدعي العام، أدخل PIN الشخصية، ويتم عرض مكتب المدعي العام على الجهاز. لك ثم أدخل مكتب المدعي العام في تطبيق موجه لمصادقة المعاملات الدفع الإلكتروني الخاص بك أو تسجيل الدخول إلى حسابك.

What is new in version 2.3.12

CA Mobile OTP was updated to support account migration. This was preparation for the new CA Mobile Authenticator which includes both Push and OTP functionality. The CA Mobile OTP app continues to work without issue until users install or upgrade to the latest CA Mobile Authenticator and accounts are migrated to that app. After account migration is completed, the CA Mobile OTP app is no longer used and users will access OTP features in the CA Mobile Authenticator.

ca mobile portugal ca mobile aquitaine ca mobile app ca mobile centre est ca mobile brie picardie ca mobile otp ca mobile ooredoo ca mobile authenticator ca mobile otp download الأدوات

1 visibility android Android 4.2 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 5٫8M