last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-04-11 07:31:58

تحميل Area Calculator: Area Muasure‏

حاسبة مساحة الأرض وآلة حاسبة للمسافة بين نقطتين

سيساعدك تطبيق حاسبة المسافة والمساحة على حساب الأرض والمسافة. في هذا التطبيق يمكنك بسهولة حساب الأقدام المربعة من أرضك وإذا كنت تريد العثور على هذه المسافة ، فإن هذا التطبيق لديه خيار فريد للعثور على هذا المسار لوجهتك.
ميزة المسافة ومنطقة حاسبة التطبيق
- أولا حدد منطقتك انقر على الخريطة وحدد المنطقة.
- خيار لإزالة وإضافة نقطة من منطقتك.
- أيضا بوصلة المستخدم للاتجاه الصحيح
- بنقرة واحدة يمكنك بسهولة حساب المساحة
- أفضل خيار يمكن أن ينقذ منطقتك.
- اجعل قائمتك وعرضها في أي وقت.
- خيار آخر لتعديل وحدة منطقتك.
- شاهد المنطقة على أي جهاز أندرويد هذا التطبيق لديه واجهة مستخدم بسيطة للغاية يستخدم الجميع هذا التطبيق الرائع ..
قياس الأرض
هناك وحدة مسافة مختلفة نستخدمها لحساب المسافة والأميال والبحرية و m و km و ft و yd و mi وهناك وحدات مساحة مختلفة نستخدمها لحساب هذه هي mi ، km m2 ، ha ، ft2 ، كل هذه الصيغة التي أضفناها في تطبيقنا لهذا السبب هذا التطبيق فريد ومثالي لحساب المسافة والمساحة.
انقر على الخريطة ومكان قريب مني
يُسمى هذا التطبيق أيضًا حاسبة مسافة GPS ، ويمكنك قياس الطول بين نقطتين. إذا كنت ترغب في احتساب حساب الأرض بالبوصة ، فسيوفر لك هذا التطبيق خيارًا. كل هذه الأنواع من العمليات الحسابية باستخدام تطبيق حاسبة المنطقة الرائع هذا. وهي تغطي المنطقة وتعطي حسابًا مثاليًا وحسابًا مثاليًا مع صيغة حساب مسافة المنطقة. يمكنك حساب أرضك بالتنسيقات التالية مثل الأقدام والمتر والساحات والكيلو متر والأميال حسب اختيارك. تركيزنا الرئيسي يجعل التطبيق بسيطًا وفعالًا يساعد الجميع لذا نستخدم واجهة مستخدم بسيطة جدًا ونعطي جميع طرق الحساب التي تساعد على حل حساب أرضك ومساعدته.
خريطة أدوات وأدوات خريطة
يمكنك بسهولة قياس المسافة عبر تطبيق Google لحساب الحاسبة عبر الإنترنت ويمكنك قياس المساحة الأرضية بالأقدام المربعة ثم الحاسبة بالبوصة وهذا التطبيق يعطي نتائج مساحة آلة حاسبة إجمالي مساحة أرضك وبين الأماكن ميل خريطة المدى الجوي. يمكنك استخدام الرسم البياني لخريطة الآلة الحاسبة الذي يساعد في قياس حاسبة المساحة بنقرة واحدة. إذا وجدت المسافة ، فإن هذا التطبيق سيساعدك على مساحة منطقة الآلة الحاسبة بين نقطتين قمت بتحديدها بالفعل. إذا اخترت لك على الخرائط المشي هذا التطبيق حاسبة المسافة والمساحة يساعدك.
كيفية حساب مساحة الأرض من حاسبة الممتلكات؟ وكيف تحسب مساحة السطح بالأقدام المربعة؟ هذه هي المشكلة الرئيسية الآن في اليوم. انتقل الآن إلى متجر الألعاب وانقر على تطبيق الآلة الحاسبة للمسافة والمساحة. قم بتنزيل هذا التطبيق المثالي لحساب حاسبة المسافة والمساحة.
ميزة ميزة المسافة وحساب المنطقة
يحسب هذا التطبيق جميع الأنواع مثل 4 جوانب و 3 جوانب من أرضك وكذلك حساب مساحة 5 جوانب من الأرض. في تطبيق حاسبة المساحة والمساحة هذا ، يجب عليك حساب المنطقة لأشكال مختلفة وأيًا من أرضك مثل رباعي الأضلاع ، مثلث ، معين ، مربع ، مضلع ، مستطيل ، قطع ناقص ، متوازي الأضلاع ، دائرة ، و. شبه منحرف.
أفضل آلة حاسبة للمسافة والمسافة.

What is new in version 1.4

App modified, bug fixes, improvements & added new features

area calculator map area calculator circle area calculator for land area calculator m2 area calculator app area calculator triangle area calculator feet and inches area calculator square area calculator square feet الأدوات

1 visibility android Android 4.4 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 4٫0M