last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-04-18 05:17:00

تحميل Citytopia®‏

أفضل لعبة استراتيجية للجيب في المدينة

لعبة بناء المدن الجديدة من صناع Rollercoaster Tycoon® Touch ™! قم بتصميم وبناء مدينتك وتطويرها لتصبح المدينة الأكثر استثنائية® Citytopia.

الميزات الرئيسية:

قم ببناء مدينتك المذهلة: اكتشف المنازل وناطحات السحاب والمعالم والمصانع والحدائق الجميلة وغير ذلك الكثير. ضع المباني بشكل استراتيجي - كل واحد يطور أفقك ، ويجذب المزيد من المواطنين ويساعد على تنمية اقتصادك.

ملعب ضخم: افتح جميع الأحياء تدريجياً ، واشتر المزيد من العقارات ، وقم بتوسيع مدينتك من قرية صغيرة متواضعة إلى مدينة مترامية الأطراف. قم بإرضاء مواطنيك الذين لا يخجلون من التعبير عن أفكارهم حول المدينة.

خذ المهام الصعبة: أكمل مجموعة من المهام المتغيرة باستمرار للارتقاء بمستواك بشكل أسرع. قم بتخزين أسطول الشاحنات والحافلات الخاص بك للذهاب في مهام النقل لكسب تعزيزات كبيرة في التقدم.

اجمع مجموعة كبيرة من البطاقات: افتح حزمًا مجانية كل يوم للعثور على مبانٍ وديكورات ومركبات جديدة والمزيد. ابحث عن بطاقات لفتح إبداعات جديدة وترقيتها لتعزيز البنية التحتية الحالية. اكتشف البطاقات النادرة والملحمية ذات الإحصائيات المذهلة مثل ناطحات السحاب الشاهقة ومعالم الجذب المذهلة.

تابع آخر الأخبار حول لعبة City Building المفضلة لديك ، Citytopia على Facebook و Twitter!
https://www.facebook.com/Citytopia/
https://twitter.com/Citytopiagame

استمتع!

What is new in version 7.0.15

Get ready for the latest update of Citytopia! We're excited to introduce the new Speedway Valley event. Join hands with other players and donate your Puzzle Pieces to earn rewards and unlock the new Racing Track of the season!. Don't miss out on this exciting new addition to Citytopia!

citytopia® build your own city المحاكاة

4 visibility android Android 5.0 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 72M