last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوق update 2023-06-02 20:57:47

تحميل Radiation Island Free‏

جزيرة الإشعاع هي لعبة مغامرة البقاء على قيد الحياة في بيئة العالم مفتوحة ضخمة.

جزيرة الإشعاع هي لعبة البقاء على قيد الحياة مغامرة حيث كنت الحرفية مصيرك في بيئة العالم مفتوحة ضخمة. كجزء من تجربة فيلادلفيا كنت قد أصبحت الذين تقطعت بهم السبل في واقع مواز، بديل. اكتشاف هذا العالم الجديد وغامضة، مع كل المفاجآت لها. استخدام كل ما تجد البقاء على قيد الحياة، وتحل لغز لنعود إلى العالم الحقيقي.

اتبع المسار الخاص بك في بيئة ذات جمال أخاذ ونطاق هائل. استكشاف الغابات الضخمة التي تسكنها الذئاب خطرة والدببة والأسود الجبلية. التحقيق في القرى المهجورة والمركبات العسكرية القديمة حيث تحرس الكسالى الأدوات الحيوية والأسلحة والقرائن إلى أسرار هذا العالم. يمكنك حتى السباحة والغوص، وإذا كان يمكنك تجنب التماسيح الجائعة.

اصطياد الحيوانات البرية والأسماك أو جمع الثمار للتغلب على الجوع. منجم للموارد والأسلحة الحرف والأدوات والمركبات الأساسية. البحث عن الكنوز المخفية والمعدات والأسلحة النارية أن تسود في عالم مليء المخاطر: الإشعاع، والشذوذ، والطقس القاسي والكسالى الغاضبة.

تجربة دورة الليل والنهار كامل ومواجهة مخاطر الظلام والبرد.

What is new in version 1.2.3

release for arm64

radiation island switch radiation island apk radiation island free radiation island apk obb radiation island mod apk radiation island rexdl radiation island ipa radiation island download radiation island premium apk الحركة

1 visibility android Android 5.0 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 28M