last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-04-23 00:38:53

تحميل Who Needs a Hero?‏

مغامر ضعيف وعاري يبحث عن الشهرة ، والكثير من الذهب والقوة!

تبدأ الرحلة في غريمار ، المملكة التي عاشت في سلام لسنوات. مسالمون وأثرياء ، يمر المسافرون من جميع أنحاء العالم من جميع أنحاء العالم كل يوم. حتى يوم واحد بدأ شخص يتمتع بقوى سحرية مذهلة في السيطرة على الوحوش في جميع أنحاء المملكة ، مما أجبرهم على مهاجمة المدينة وتدميرها. الآن يجب عليك معرفة من يقف وراء هذه الهجمات والبدء في كتابة قصتك الخاصة عن أعظم محارب وثري ومشهور رأوه على الإطلاق!

[أحداث الاختيار:] اختر بين إجابتين ، عادة "نعم" أو "لا". ولكن اختر بحكمة ، ستؤثر هذه الخيارات بشكل مباشر على شهرتك وذهبك ومتابعيك وقصتك!

[أحداث المعركة:] باستخدام نظام RPG للطاولات ، ارمِ النرد لمعرفة من سيفوز في المعركة. كلما زادت قوتك ، زادت فرصك في هزيمة العدو. لكن احذر ، لديك شريط حياة وبمجرد أن تموت ، تنتهي اللعبة!

[أحداث النجاح والفشل:] اختبر حظك! بعد اختيار إجراء ، ما زلت بحاجة إلى الحظ لإكماله. يتم تقديم فرصتك على شكل أربع بطاقات مختلطة تمثل معدلات النجاح أو الفشل.

[تعلم المهارات:] أجب عن الأحداث بالترتيب الصحيح وتعلم المهارات أثناء رحلتك. أنت لا تعرف أبدًا متى ستجد صندوق كنز وستحتاج إلى فتحه ، أليس كذلك؟

[الأحداث التي لها آثار جانبية:] احذر من الآثار الجانبية ، فقد تكون جيدة أو سيئة. يمكن أن تتسبب بعض الأحداث في آثار جانبية وفقًا لاختياراتك. أنت لا تعرف أبدًا متى سينتهي بك الأمر بأكل فطر أزرق عن طريق الخطأ ، أليس كذلك؟

[الجرد:] احصل على حقيبة ظهر واملأها بأي عناصر تجدها. حتى البراز يمكن أن يكون مفيدًا في بعض الأحيان.

[التاجر والسوق السوداء:] اشترِ الحلوى والجرع بعملاتك الذهبية ، أو تاجر مع متابعيك في السوق السوداء مقابل العناصر النادرة.

[دردشة المتابعين:] كلما زادت الشهرة التي تتمتع بها ، زاد عدد المتابعين الذين ستحصل عليهم. ومع ذلك ، يكفي أن تراقب ما يقولونه عنك. إذا كان الأمر رائعًا أو سيئًا ، فلا يمكنني معرفته مسبقًا.

What is new in version 2.5.0

ACT 1 GODS SAGA AVAILABLE!

-A new story with 30 new days!
-Karma system, now you can choose if you want to be a good or bad hero.
-New characters and monsters to meet.
-New relics to unlock.
-New items!
-New visual effects.
-Visual corrections and enhancements.
-Bug fixes.
-New furniture for you to customize your character.

who needs you who needs who needs a kidney transplant who needs love lyrics who needs guitars anyway who needs you queen who needs love scan who needs romance when there is chocolate who needs the peace corps

0 visibility android Android 5.1 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 1٬019k