last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 12 عامًا وما فوق update 2023-09-03 19:36:24

تحميل Backup and Restore All‏

النسخ الاحتياطي واستعادة جهات الاتصال وتطبيقات النسخ الاحتياطي بطريقة بسيطة وسهلة.

يوفر تطبيق بيانات النسخ الاحتياطي ، النسخ الاحتياطي لجهات الاتصال و Apps Backup
مساحة التخزين السحابية والنسخ الاحتياطي السحابي. يمكنه نسخ الصور ومقاطع الفيديو احتياطيًا.

النسخ الاحتياطي واستعادة الكل ، يمنحك تطبيق النسخ الاحتياطي لجهات الاتصال جهات الاتصال والنسخ الاحتياطي للتطبيقات واستعادة النسخ الاحتياطي السحابي بطريقة بسيطة وسهلة. تخزين بيانات النسخ الاحتياطي السحابي مع أسهل تطبيق نسخ احتياطي.

هذا النسخ الاحتياطي واستعادة الكل: النسخ الاحتياطي للتطبيقات ، سيقوم تطبيق النسخ الاحتياطي لجهات الاتصال باستعادة جميع فئات النسخ الاحتياطي للهاتف المذكورة ، والنسخ الاحتياطي للتطبيقات والنسخ الاحتياطية للجهاز المحلي مع خيار التحميل تلقائيًا إلى محرك google واستعادة جهات الاتصال بسهولة من.

يمكنك البحث في السجل والنسخ الاحتياطية. استعادة / نقل النسخة الاحتياطية إلى بيانات النسخ الاحتياطي لهاتف آخر. يمكنك أيضًا الاحتفاظ بنسخة احتياطية من صورك واستعادة / نقل النسخة الاحتياطية إلى بيانات نسخ احتياطي لهاتف آخر. يمكنك أيضًا الاحتفاظ بنسخة احتياطية من مجلدات كاملة من الصور وأيضًا استعادة مجلدات كاملة من الصور.

الخصائص الرئيسية
 جهات الاتصال الاحتياطية ويمكنك استعادة جهات الاتصال الخاصة بك إلى هاتف جديد.
 يمكنك النسخ الاحتياطي / استعادة الصور.
 تطبيقات النسخ الاحتياطي.
 يمكنك نسخ بيانات التقويمات احتياطيًا واستعادتها في أي وقت.


حرر مساحة على هاتفك واحذف كل الأشياء التي لا تريد أن يراها أي شخص. يمكن تحويل نسخة XML الاحتياطية إلى تنسيقات أخرى ويمكن أيضًا عرضها على الكمبيوتر. إذا كنت تنوي إجراء إعادة ضبط المصنع على هاتفك ، فيرجى نسخ النسخة الاحتياطية الافتراضية لمجلد النسخ الاحتياطي بأكمله في بطاقة SD الخارجية قبل القيام بذلك. إذا لم يكن كذلك ، يرجى نسخ البيانات بالكامل إلى بطاقة SD الخارجية الخاصة بك.

عند الانتهاء من عملية الاستعادة ، انقر فوق "موافق" وسيعمل هذا بسلاسة.

backup android backup and sync from google backup and sync backup android phone backup and sync from google c'est quoi backup and recovery backup and restore android backup and sync google drive backup and restore apk مشاركة الأدوات

0 visibility android Android 6.0 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 14M