last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-09-08 06:26:43

تحميل العاب دراجات لتعليم قيادة السي

احصل على استعداد لقيادة عربة دراجة في بيئة ألعاب عالمية مفتوحة.

إذا كنت تحب ركوب الدراجة الهندية ، فإن جهاز محاكاة ركوب الدراجات هذا يناسبك فقط. يمكنك كسب المال أثناء القيام بشيء تحبه ، ألا يبدو الأمر وكأنه وظيفة أحلام؟ يمكنك تقديم خدمات الاختيار والإفلات للركاب المحليين من خلال قيادة جهاز محاكاة ركوب التاكسي الخاص بك. حان الوقت للاستمتاع بالرحلة مع دراجة Tuk Tuk Auto Rickshaw: ألعاب قيادة جديدة. دعنا نمرح مع لعبة القيادة والنقل بعربة الريكشة الفريدة. دراجة توك توك دراجة ريتششو هي دراجة ريكاشة هندية نموذجية مشهورة أيضًا في جميع أنحاء العالم. قم بالقيادة على طرق المدينة ، واختر ركابًا واستمتع بوقتك. العب مع اللعبة التلقائية واستمتع بالقيادة باستخدام ألعاب العربة. لعبة الولاء للعربة على الطراز الهندي المدهشة.

ابدأ مغامرتك مع ألعاب عربة الدراجة الخاصة بنا! لم تكن ألعاب الدورة بهذه المتعة من قبل قبل ألعاب العربة هذه. ستختبر لعبتنا الجديدة "Bicycle Rickshaw Taxi Driving Simulator" مهاراتك في ركوب الدراجة والتي ستوفر فيها خدمة الاختيار والإفلات لركاب المدينة من مكان إلى آخر.
كيف تشعر وأنت تقود عربة الريكاشة المذهلة ، لعبة التوك توك الهندية النموذجية. في هذا العالم الجديد لعام 2023 مع ألعاب محاكاة القيادة المذهلة ، فهذه طريقة جديدة تمامًا للترفيه عن نفسك من خلال قيادة العربة الهندية على الطرق لاختيار ركاب. اشعر بإثارة القيادة السريعة بالدراجة في المدينة على تاكسي راكب الدراجة الهندي الخاص بك. سيتم تكليفك بمهام معينة لاختيار وإسقاط ركاب المدينة المحليين المخلصين إلى وجهاتهم التي سيتم تمييزها. سيتم إرشادك بشكل أكبر من خلال خريطة مصغرة أعلى يسار شاشة هاتفك من خلال نقطة حمراء تحدد وجهة راكب الدراجة في المدينة.


سمات:
سيتم تزويدك بخريطة صغيرة لإرشادك إلى ركاب تاكسي الدراجات الهنود وإسقاطهم إلى وجهتهم.
مؤثرات صوتية رائعة وواقعية لتجعل تجربة ركوب دراجات BMX الخاصة بك أفضل وأكثر سلاسة.
ستجعل الرسومات والصور الرائعة والواقعية تجربة ركوب الدراجة أكثر واقعية.
تدرب على مهارات ركوب سيارة أجرة عربة الريكاشة الخاصة بك وتجديف بسرعة للوصول إلى الوجهة بأسرع ما يمكن حتى لا يتأخر ركابك!
كن حذرًا وتأكد من وصولك إلى وجهتك على الدراجة الأجرة في الوقت المناسب حيث يوجد حد زمني.
قم بتوفير خدمات الاختيار والإسقاط على دراجة تاكسي الدراجة الخاصة بك لركاب الدراجة المخلصين.
اكسب عملاء مخلصين من خلال تزويدهم بأفضل خدمات سيارات الأجرة بالدراجة.

قم بتنزيل والتمتع بلعبة اختيار وإفلات الدراجات واستمتع بالترفيه عن دراجة تاكسي المدينة التي تقود الركاب. تصبح صبي سائق عربة دراجة في لعبة الدراجة لدينا.

ألعاب دراجات نارية 2020 تنزيل العاب دراجات اطفال ألعاب دراجات وسيارات العاب دراجات نارية خطيرة للكبار العاب دراجات نارية 2020 العاب دراجات نارية خطيرة العاب دراجات نارية مهكرة العاب دراجات سباق العاب دراجات مهكره مشاركة مغامرات

0 visibility android Android 5.0 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 133k