last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-09-08 12:47:15

تحميل Beat Stars Studio: My Media‏

بيع الإيقاعات والآلات الموسيقية في جميع أنحاء العالم

قم ببيع الإيقاعات وإدارة أعمالك من أي مكان باستخدام تطبيق BeatStars Studio. قم بتحميل المسارات بسلاسة وإدارة التراخيص والطلبات والتواصل مع عملائك ومراقبة بيانات المبيعات والإحصائيات في الوقت الفعلي وغير ذلك الكثير.

دلائل الميزات:

سير عمل متوافق مع الأجهزة المحمولة: قم بتحميل وتعديل مساراتك بسهولة من جهازك باستخدام روابط جاهزة للمشاركة لجميع منصات الوسائط الاجتماعية الرئيسية.

إحصاءات وبيانات مبيعات متقدمة: ابق على اطلاع بالبيانات في الوقت الفعلي والتاريخ حول أداء مساراتك. حدد مصادر المتاجر الرائدة والمقاطع الصوتية الأفضل أداءً والمعجبين الجدد والإحصاءات من أفضل البلدان.

تعزيز المقاطع الصوتية: قم بإعداد وإدارة حملاتك الخاصة للترويج للمسارات الخاصة بك أمام الملايين من العملاء المحتملين الجدد - كل ذلك من أطراف أصابعك.

إنشاء ترخيص وخصم بسيط: صياغة اتفاقيات الترخيص البسيطة وتعديلها وزيادة ولاء العملاء باستخدام أكواد القسائم المخصصة بالكامل.

المدفوعات المباشرة: إدارة وتوصيل حسابات PayPal و Stripe الخاصة بك للمدفوعات المباشرة من التطبيق.

الرسائل والإشعارات: تواصل مع العملاء وأعضاء مجتمع BeatStars الآخرين من خلال الرسائل المباشرة. لا تفوت التحديثات المهمة مع دفع الإخطارات للمبيعات والأنشطة الاجتماعية.

What is new in version 4.13.2

We’re making the Publishing registration process easier for those without a PRO society or IPI number! It’s never been easier to get started.

beatstars studio beatstars to mp3 beatstars promo code beatstars downloader beastars anime beatstars logo beatstars mod apk beatstars français beatstars promo code reddit مشاركة

0 visibility android Android 7.0 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 58k