last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-03-12 14:46:20

تحميل Almost a Hero — Idle RPG‏

قم بترقية فريقك إلى أبطال لا يمكن إيقافهم في مغامرة النقر المثيرة هذه!

هل تريد أن يذهب الأبطال الأشجع والأذكى والأكثر فتكًا في مغامرة ملحمية خاملة؟ حظ صعب. لقد حصلنا على هذه فقط ما لم تكن حمقى من أجلك. ولكن ، هل لديك كل ما يلزم لمساعدة كل بطل تقريبًا ليصبح الأبطال الحقيقيين الذين كان من المفترض دائمًا أن يكونوا؟

في لعبة تقمص الأدوار هذه من AFK Clicker Heroes ، اجمع فريقًا من الأبطال. أرسلهم في مغامرات ، إلى الأبراج المحصنة المميتة ، والتحديات الموسمية في لعبة النقر هذه! على طول الطريق ، افتح المزيد من شخصيات الأبطال ، وانقر بعيدًا بحلقات قوية جديدة ، وحيوانات أليفة بقدرات رائعة ، وأخيرًا ترقيات قطعة أثرية دائمة لجعل ركضك التالي أقل فتكًا بفريق Almost Heroes. اعثر على الاستراتيجية الصحيحة للاستمتاع بلا توقف في مغامرتك الخاملة المليئة بالإثارة.

*** تجميع - قتال - ترقية ***
17 صفرًا مطلقًا في انتظارك لمساعدتهم على أن يصبحوا أبطالًا جيدين قليلاً. قم بتجميع الأبطال العاطلين عن طريق الاختيار بين فارس علف المدافع المعتاد ، أو قزم الحداد ، أو المصاب بهوس الحرائق ، أو المعالج الأعمى ، أو الشاعر المغمور في أكياس ورقية ، أو عفريت اللص ، أو الجدة المحبوبة ، أو حتى شجرة غاضبة! هؤلاء الأبطال العاطلون ينتظرون أن يصبحوا أقوى!
عندما تصبح الأمور صعبة ، ما عليك سوى إعادة تشغيل مغامرتك من خلال التقدير! نحن على يقين من أنك ستتحسن في المرة القادمة.

*** معارك AFK ***
تتوفر المتعة بدون توقف. يقاتل فريق أبطالك العاطلين ويموتون ويعيدون الحيوية ويقاتلون مرة أخرى حتى عندما تكون بعيدًا! الإثارة لا تتوقف أبدًا. ما عليك سوى العودة عندما تشعر بذلك والنقر لجني مكافآتهم. سيقاتل أبطالك بلا توقف ، بينما تهتم بالاستراتيجية!
في النهاية باستخدام القطع الأثرية التي تمت ترقيتها ، يمكنك أيضًا رفع مستواها تلقائيًا. عليك أن تقرر أي ترقية هي تحسين تدريجي لمواجهة أعداء أقوى. بعد كل شيء ، ماذا سيفعل هؤلاء الأبطال تقريبًا بدون توجيهك الاستراتيجي؟

*** فتح أوضاع اللعب ***
استمر في إثارة الإثارة مع أبطالك Almost Heroes ، حيث يستمرون في فتح أوضاع لعب جديدة من أجلك لإرسالهم إليها. بينما يقاتل عدد قليل من الأبطال زعماء ملحمية في وضع المغامرة ، اختبر قوتك الاستراتيجية في تجارب محددة بوقت وأنواع أخرى من المعارك! هناك أيضًا مواسم أسبوعية مع تحديات صعبة فقط للمتهور. لحسن الحظ ، يمكنك اصطحاب الحيوانات الأليفة مثل الأغنام ، وأرماديلو ، وحتى الحمام البكم المذهل إلى المعركة.

*** قم بتخصيص أبطالك تقريبًا ***
حتى لو لم يقاتل أبطالك تقريبًا بشكل جيد ، فيمكنهم على الأقل أن يبدوا أقوياء أثناء القيام بذلك! اختر من بين العديد من الأزياء لكل بطل. قم بترقية معداتهم إلى المزيد من الإصدارات الملحمية. امنحهم الحلي التي ستساعدهم على الامتصاص أقل قليلاً في المعركة. أي شيء حقًا يجعل هؤلاء الأبطال العاطلين أكثر قوة قليلاً.

هل أنت مستعد لهذا التحدي؟ مغامرتك التالية في لعبة النقر البسيطة في انتظارك.

What is new in version 5.6.3

Hello Almost Heroes! We have been brewing up a fresh new update for you:
- Added a daily login system
- Squashing a few pesky bugs

almost a hero almost a kiss almost any ability almost a hero best team almost always almost american girl almost a hero guide almost all almost anglais

0 visibility android Android 4.4 والأحدث

adb others from Morechevron_left

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 695k