last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 12 عامًا وما فوق update 2023-09-10 11:06:05

تحميل Indian Wedding Dress Shopping‏

أنشطة الزفاف مثل تصميمات الملابس ، ترتيبات الزفاف ، تلبيس العروس الهندية

العاب تلبيس بنات الزفاف ترحب بكم في تصميم فستان الزفاف. لعب ترتيبات الزفاف داخل لعبة صالون الزفاف التقليدية. اكتشفي حفل زفاف الأميرة بالمكياج والحناء لتحقيق ترتيبات زفاف خيالية في يوم الزفاف. من مكياج الزفاف إلى ألعاب تلبيس المصمم ، نقدم موضوعات لزيارة اتجاهات الموضة. فستان زفاف متعدد المستويات وأنشطة زفاف للفتيات داخل هذه اللعبة التقليدية. لحفل الزفاف ، نقدم ألعاب تلبيس ومكياج في وضع عدم الاتصال. تصميمات lehenga الهندية للزفاف هي الأفضل في أحدث مصممي فساتين الأزياء بين ألعاب الزفاف.

تسريحات الشعر وألعاب تلبيس الزفاف الهندية للفتيات هي ألعاب مكتملة لتزيين حفلات الزفاف الملكية الهندية للعروس. اختر نايتي لفساتين الزفاف واحصل على مظهر رائع للعروس من قبل المصمم في ألعاب العروس. جهز عروسك بفستان الزفاف. العاب تلبيس الزفاف الهندي ومكياج فنان الزفاف في لعبة الزفاف التقليدية. لعبة تلبيس العروس الهندية مع لعبة المكياج غير المتصلة بالإنترنت هي استكشاف دمية الأميرة الأنيقة في لعبة تلبيس المكياج. ألعاب الزفاف وأزياء الزفاف الهندية في الوقت الحقيقي لها مكياج الزفاف وتسريحات الزفاف الهندية. استرخ في يوم حافل باستخدام تدليك الوجه في ألعاب المكياج للفتيات. الكثير من فستان الزفاف متاح للمنافسة في ألعاب الزفاف.

ميزات لعبة الزفاف الهندوسية
* فستان العروس وتحول الزفاف الخيالي
* لعبة تقليدية لجميع الهنود
* تلبيس الزفاف ومكياج العروس لتستمتعي به لساعات
* تصاميم lehenga للزفاف الهندي لفستان العروس الهندية مثل الأميرة
* أنشطة الزفاف مثل تصميم الملابس ، ترتيبات الزفاف ، تلبيس العروس الهندية
* Dulhan ko sajane wala game

البحث عن ترتيبات الزفاف الخيالية؟ أظهر إبداعك كمصمم تجميل لحفل زفاف الأميرة في مكياج الزفاف. زفاف الأحلام مع زينة الزفاف ، فستان زفاف الأميرة وتحول. العاب دولهان للعروس تشمل العاب تلبيس عرائس وألعاب أزياء الزفاف. ألعاب تلبيس المصمم الهندي هي ألعاب تلبيس مكياج زفاف للأميرة مثالية للفتيات لإنشاء أنماط تصميم أزياء براقة. ترتيبات الزفاف لألعاب الزفاف الهندية ذات المستويات ولباس العروس الهندية مثل مصممي الأزياء في حفل زفاف الأميرة. مكان مكياج الزفاف في اللعبة التقليدية والاستعداد لحفل زفاف الأميرة. هذه اللعبة التقليدية لإظهار أنشطة الزفاف وإحساس مكياج الموضة في فستان الزفاف وفساتين العروس.

العاب تلبيس ومكياج الزفاف الهندي ستجعل العروس الهندية تبدو ملكية رائعة. إذا كنت تبحث عن أفضل ألعاب تلبيس ومكياج الزفاف المجانية للفتيات ، فهذه اللعبة على غرار مصمم الزفاف الحقيقي مثالية لك. العاب مكياج للبنات تحقق مظهر العروس الملكي في العاب تلبيس اميرة العروس والعرائس. هنا تأتي مستحضرات التجميل الهندية للزفاف الأكثر انتظارًا والإكسسوارات المذهلة مثل الأقراط والكعب وحقائب العروس والقلادة والخاتم والمزيد من الحلي في ألعاب المكياج للفتيات. مظهر جديلة متوهجة وتسريحة شعر داخل ألعاب الزفاف. أنشطة تلبيس الزفاف في أفضل ألعاب الزفاف الملكي الهندي وألعاب الزفاف الهندية التقليدية لصنع دمية العروس وفقًا لتجميل يوم الزفاف اللطيف. تسريحات شعر الزفاف الهندي وتصميمات lehenga للزفاف الهندي لعروس جميلة لألعاب زفاف الأميرة الهندية.

استكمال ترتيبات الزفاف الخيالية مع زفاف العروس الهندي لألعاب المكياج باستخدام طقم مكياج الزفاف. اكتشفي لون تصفيفة الشعر ، ولون العين الفريد ، وأحمر الخدود ، والماسكارا ، ولون كرة العين الفريد ، وأحمر الشفاه ، ونمط الحاجب ، والرموش الصناعية. للعروس ، الزفاف ، هو يوم خاص ، ترتيبات الزفاف وفساتين العروس الهندية وأنشطة الزفاف المختلفة لتحقيق ترتيبات الزفاف الخيالية. يجب أن تكون تصاميم الزفاف الهندي lehenga و nighty for الزفاف في تلبيس الزفاف. العاب العروس لها مكياج الزفاف واللباس العروس. أفضل ألعاب مكياج للفتيات في انتظارك للعب ألعاب العروس مثل حفل زفاف الأميرة.

قم بتنزيل لعبة زفاف الأميرة الرائعة هذه وشاركنا بتعليقاتك القيمة!

What is new in version 2.1

* Bride dress up and fantasy wedding makeover
* Traditional game for all Indians
* Wedding dress up and bride makeup to enjoy for hours
* Indian wedding lehenga designs to dress up indian bride like a princess
* Wedding activities like dress designs, wedding makeover, dress up Indian bride
* Sajane wala game
* Improved game performance
* Crash issue resolved

indian wedding saree indian wedding dress indian wedding card indian wedding traditions indian wedding invitation indian wedding dance indian wedding cake indian wedding gift indian wedding hairstyles مشاركة ترفيه

0 visibility android Android 4.4 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 470k