last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-04-22 05:35:07

تحميل NIV Bible Offline‏

الكتاب المقدس - نسخة NIV صوت + نص غير متصل

HOLY BIBLE - NIV Bible، Offline free

تطبيق الكتاب المقدس المجاني ، أفضل NIV Bible - النسخة الدولية الجديدة (NIV) هي ترجمة باللغة الإنجليزية الكتاب المقدس البروتستانتي.
Audio Audio NIV تطبيق مجاني هو الأداة الصحيحة للاستماع إلى النسخة الصوتية من الكتاب المقدس (NIV) مجانًا. سيقوم التطبيق بقراءة الآيات لك. يأتي تطبيق Audio Bible NIV Free هذا كاملاً مع جميع الكتب المقدسة للعهد القديم والجديد. أيضا تضمين نسخة نص الكتاب المقدس NIV للقراءة. يمكنك أن تقرأ وتسمع كلمات الله في نفس الوقت. يمكنك قراءة الكتاب المقدس حاليا. إذا كان جهاز Android الخاص بك متصلاً بالإنترنت ، فيمكنك الاستماع إلى بث الصوت المقدس NIV مجانًا. مع وظيفة مشغل الخلفية ، لا تحتاج إلى فتح التطبيق طوال الوقت للاستماع إلى الأناجيل المفضلة لديك. تم تصميم واجهة المستخدم لسهولة التنقل. سهولة الوصول إلى جميع فصول الكتاب المقدس NIV. يمكنك مشاركة هذا التطبيق مع الأصدقاء والعائلة عبر رسالة نصية أو شبكة اجتماعية أو بريد إلكتروني.

Free Holy Bible App Offline
★ Works Offline: يتم تخزين جميع الكتب والفصول والآيات في NIV Bible على جهازك المحمول ، لذلك لن تحتاج إلى اتصال بالإنترنت مطلقًا دراسة الكتاب المقدس وقراءته والاستمتاع به.
★ آية اليوم - بداية جيدة مع آية ملهمة من NIV كل يوم.
★ الوصول السريع: من خلال بضع نقرات فقط ، يمكنك الانتقال بسرعة إلى أي كتاب وفصل وآية.
★ مشاركة الآيات عبر منصات متعددة بسهولة ، مثل Facebook و Twitter و SMS و Weibo و WhatsApp و Skype ، إلخ ..

الكتاب المقدس اقرأ NIV ، على الإنترنت وغير متصل مجانًا
New International Bible - NIV Bible، Free Holy Bible App يبقي تعليم الله في متناول يدك. إنجيل جيب ، إنجيل أثناء التنقل. ابدأ الآن في هذه الرحلة المثيرة وقضاء بعض الوقت الخاص مع الله!

★ تنزيل الكتاب المقدس الدولي الجديد (NIV) مجانًا
قم بتنزيل الكتاب المقدس المجاني NIV وابدأ يومك انتعش بآية يومية وحمل نسختك الإلكترونية من الكتاب المقدس NIV معك في أي وقت وفي أي مكان تريد أو ترغب في الذهاب إليه ، وشارك كلمة الله لنشر الضوء والحب لأصدقائك المقربين. يقدم تطبيق NIV Bible ميزات ودية نقية تجعل قراءة كتابك المقدس اليومي تجربة رائعة.

niv bible pdf free download niv bible download niv bible apk niv bible app niv bible online free niv bible download free niv bible download pdf niv bible meaning niv bible online free download

2 visibility android Android 5.0 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 5٫9M