last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-06-15 14:29:56

تحميل The Old Republic™ Security Key‏

الحفاظ حرب النجوم ™ الخاص بك: حساب جمهورية قديم ™ محمية مع هذا التطبيق مفتاح

الحفاظ حرب النجوم الخاص ™: ومحمية مع الحروب الرسمية ستار حساب قديم الجمهورية ™: مفتاح قديم الجمهورية الأمن موبايل التطبيق لجهاز الأندرويد الخاص بك!


حرب النجوم: التطبيق جمهورية القديمة مفتاح الأمن موبايل هو برنامج اختياري من شأنها أن تسمح لك لتطبيق طبقة إضافية من الحماية للحرب النجوم الخاصة بك: حساب جمهورية القديمة عن طريق توليد فريدة من نوعها، رمز المرور لمرة واحدة التي يمكنك استخدامها بالإضافة إلى كلمة المرور العادية. باستخدام حرب النجوم: التطبيق مفتاح الأمن قديم الجمهورية موبايل حسابك الآن أكثر أمنا من المتسللين، وأحصنة طروادة وغيرها من المستخدمين غير المصرح به.


كيفية الاستخدام: بمجرد تثبيت التطبيق على جهاز الأندرويد الخاص بك سوف تحتاج إلى زيارة www.StarWarsTheOldRepublic.com لربط مفتاح الأمن المحمول مع حسابك. تسجيل الدخول إلى حرب النجوم: قديم موقع على شبكة الإنترنت الجمهورية والذهاب إلى صفحة حسابي (الرابط في الجزء العلوي الأيمن من الصفحة). من القائمة على الجانب الأيمن من الصفحة اختيار مفتاح الأمن وثم اتبع الإرشادات لإعداد الخاص بك مفتاح الأمن موبايل.


البث أو اتصال واي فاي المطلوبة للاستخدام.


لمزيد من المعلومات حول كيفية تسجيل حرب النجوم: الجمهورية القديمة مفتاح الأمن موبايل التطبيق لحرب النجوم الخاصة بك: حساب جمهورية قديم، يرجى زيارة www.swtor.com/support.
يتطلب قبول الخصوصية عصام وسياسة كوكي واتفاقية المستخدم.

What is new in version 1.0.1

We have added additional support for more devices with this new update. Please enjoy!

the old guard the old guard 2 the old man the old oak the old republic the old man saison 2 the old man and the gun the old shell the old way film ترفيه

2 visibility android Android 2.1 والأحدث

adb others from Morechevron_left

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 954k