last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 16 عامًا وما فوق update 2023-07-10 19:23:07

تحميل Arma Tactics Demo‏

التكتيكات ARMA هي لعبة استراتيجية وثيقة قتالية بدورها القائم.

!! ملاحظة هامة! استخدام هذا العرض لمعرفة ما إذا كان جهازك قادر على تشغيل التكتيكات ارما و / أو يؤدي جيدا بما فيه الكفاية. إذا فعلت ذلك ولكن لا يمكنك رؤية النسخة الكاملة في متجر Google Play، ترك لنا خطا في support@bistudio.com ونحن سوف تطلق لانها لكم.

التكتيكات ARMA يأخذ أفضل من هذا النوع استراتيجية شعبية ... ويذهب المحمول. أجود الأصول المستخدمة في الانتقادات اللاذعة ارما ™ سلسلة على جهاز الكمبيوتر تأتي الآن إلى الحياة على منصات متحركة، في واحدة من أفضل يبحث ألعاب المحمول حتى الآن.

التكتيكات ARMA هي لعبة استراتيجية وثيقة قتالية بدورها القائم، حيث يأخذ اللاعب السيطرة على فريق القوات الخاصة من أربعة أفراد. لا توجد استراتيجيات معينة، القضبان للمضي قدما، أو مسارات لمتابعة؛ والامر متروك للاعب ليقرر كيف انه سيلعب من خلال كل من البعثات قصة يحركها والبعثات ولدت مع أهداف العشوائية. سواء باستخدام الشبح أو نهج أكثر مباشرة، واللاعبين بحاجة إلى استخدام تفكيرهم الاستراتيجي واستخدام الأسلحة على حد سواء الأساسية والمتقدمة في الوقت الذي تواجه العديد من المعارضين مختلفة - تتراوح بين ميليشيا محلية غير المنظم إلى المرتزقة ذكية وماهرة.

* وجود مشاكل؟ يرجى قطرة لنا خط في support@bistudio.com
* تريد أن تعرف عن محتوى المقبلة؟ التأكد من الحفاظ www.facebook.com / ArmaTactics

What is new in version 1.7834

Update 1.7834
- complete rebuild of the project with Unity 3D v5.3.6
- several bug fixes
- gameplay tweaks
- huge improvement in gamepad support

arma tactics apk arma tactics mod apk arma tactics apk download arma tactics thd arma tactics android download arma tactics walkthrough arma tactics apk obb download arma tactics pc game free download arma tactics thd apk obb استراتيجية

0 visibility android Android 4.0.3 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 23M