last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 18 عامًا فما فوق update 2023-05-29 08:04:54

تحميل Black Dating: Singles Meet App‏

السود الذين يرجع تاريخهم موقع للنساء والرجال الأبنوس للقاء والتاريخ والمغازل والعثور على كيوبيد

تطبيق مواعدة فريد للأشخاص السود للعزاب الأسود للعثور على كيوبيد الأفرو والرومانسية والربط! الانضمام مجاني للقاء والتعارف والدردشة والمغازلة مع النساء والرجال من السود المحليين.

كما تعلم ، أصبحت المواعدة عبر الإنترنت أكثر شيوعًا! ومع ذلك ، يجد معظم الناس أنه لا يزال من الصعب عليهم العثور على تطبيقات ومواقع المواعدة. لسوء الحظ ، لا يوجد استثناء لرجل أو امرأة سوداء واحدة حتى لو كان هناك الكثير من مجتمعات الأبنوس والمواعدة المختلطة هناك.

تم إنشاء Blackd لتقديم حل مواعدة فريد للأمريكيين من أصل أفريقي والبريطانيين السود. نحن نهدف إلى مساعدتهم على زيادة فرص العثور على الصداقات ، والتواصل ، والمواعيد ، والحب! كمجتمع مقدمة للمواعدة الأفرو ، يعد Blackd مزيجًا من العديد من التطبيقات الرائعة. كما أن لديها بعض الميزات الإبداعية. يرحب تطبيقنا بالأشخاص من جميع الأعمار وألوان البشرة والتفضيلات الجنسية والأديان التي يمكن أن تكون مسيحية ويهودية وبيضاء وآسيوية ولاتينية. سواء كنت من كبار السن أو الكوجر أو الفتيات أو الرجال ، فإن تطبيقنا مناسب لك. سواء كنت مستقيمًا أو مثليًا أو سحاقيًا أو ثنائي الجنس أو مثليًا أو متحولًا جنسيًا ، ستشعر بالترحيب على موقعنا.

معظم مستخدمينا من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة (إنجلترا وأيرلندا واسكتلندا) وكندا وأستراليا وجنوب إفريقيا وفرنسا وألمانيا! نحن أيضًا مجتمع مواعدة بين الأعراق للنساء والرجال الأفارقة السود. لذلك عند مواعدة رجال ونساء بيض على تطبيقنا ، سيشعرون بالراحة.

What is new in version 1.6.0

Make some improvements.

black dating app black dating sites black dating for free black dating sites uk black dating for free app black dating sites over 50 black dating shows black dating app uk black dating sites uk free اجتماعي

1 visibility android Android 5.0 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 365k