last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-05-26 19:35:46

تحميل Car Crash Test Simulator 3d: L‏

قم بأداء الأعمال المثيرة وحادث تحطم السيارة في قفزة الموت في محرك الشعاع ثلاثي الأبعاد

مرحبًا بك في Car Crash Roof Jump 2019: قفزة الموت مع حركات بهلوانية مثيرة. حركات بهلوانية متعددة على السطح مع محاكي التصادم في انتظارك. لذا ، استعد للاستمتاع بالقيادة القوية مع القفزات العالية لإثبات أنك أفضل متسابق في حوادث السيارات في لعبة Speed Bump on the Leap of Death مع Car Crash Test Dummy Sim 2019.

استعد للقفز إلى ساحة الموت في هذه القفزة ذات الشعاع من قفزة سيارة الموت؟ ما عليك سوى الاستمرار في القيادة والقيادة بسرعة. عدد المركبات المتاحة للاختيار من بينها في المرآب. ابدأ مهمة القفز من سطح إلى الأرض بسرعة عالية. تذكر أنك تسمع فقط للعب في منحدر الموت وتجنب الاصطدام بالأشياء. اصطدم بقوة الموت بطريقة واقعية. استمتع بثلاثة أوضاع خالية من بيئة اللعب ، ووضع المستوى ، وساحة حركات خطيرة مع قفزة الموت. قبل ذلك ، كنت قد استمتعت بالعديد من القيادة المثيرة مثل قيادة السيارات المثيرة مع الاصطدام على المنحدرات العالية ومنحدرات السلالم. ولكن الآن في متجر الألعاب ، استمتع بالقيادة القوية مع قفزة الموت في قفز السيارة. استمتع بالقفز السريع على السطح في قفزة الموت مع محاكاة اختبار تحطم السيارة تأكد من نسيان جميع ألعاب سباقات سيارات القفز والمنحدرات. لأن قيادة السيارة أثناء القفز تعطي تصادمًا بنسبة 100 ٪ في القيادة مع القفزات العالية من السقف. استمتع في لعبة Car Crash Roof Jump 2019: Leap of Death بمجموعة متنوعة من مهام القيادة ، مثل حوادث الاصطدام الصارخة ، والاصطدام بالسيارات المعطلة ، ومحاكاة الحوادث بالضربة القاضية ، والتدمير الناتج عن الاصطدام ، وتحطم الديربي على الطرق السريعة. اقفز مباشرة إلى ساحة الهدم القاتلة واهزم خصومك في ساحة قفز السيارات على المنحدرات العالية هذه 2019.

قم بأداء واجب الدمى لاختبار حادث تحطم سيارة جديدة للفوز بالقفزة العالية في قفزة الموت حان الوقت الآن للقتال في قفزة الموت بسيارة القيادة العليا. قم بإلحاق الضرر بأفضل مركباتك لفتح مستويات جديدة في القيادة عند التصادم. واستمتع بقيادة السيارات المميتة التي تحطمت ، وتحطم الدرج الوهمي ، وقيادة الشعاع وتصادم السيارات مع سقوط الدرج في محاكاة تدمير الدربي. تولَّ مسؤولية دمية اختبار تحطم السيارة لأداء حركات مثيرة في قفزة الموت جرب ألعاب تحطم السيارات الواقعية للغاية في وضع واقعي من خلال القيادة من خلال قاطع السرعة القاتل على مسارات سباق السيارات ثلاثية الأبعاد المستحيلة. قم بتنزيل لعبة Car Crash Test Dummy Sim 2019: Leap of Death وأثبت أنك سطح قافز حقيقي حقيقي على الأرض. لا تنس تقييمنا. تعليقاتك وتعليقاتك مهمة لنا لإنشاء ألعاب أكثر إثارة وتحديًا.

مميزات لعبة Car Crash Test Simulator 3D: Leap of Death:
استمتع بأنواع فريدة من الأعداء بسيارات الموت.
أتقِن مهارات التعامل مع حوادث السيارات في وضع التصادم
مطبات سرعة متعددة مع مسارات ثلاثية الأبعاد مستحيلة
قاطع سرعة مميت حقًا في سباق سيارات الانجراف
بيئة مذهلة مع رسومات ثلاثية الأبعاد رائعة

What is new in version 2.1

Game Play improved
Crash Physics Improved

car crash downing street car crash compilation car crash simulator car crash game car crash control car crash 2023 car crash test car crash film car crash compilation 2023

0 visibility android Android 4.4 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 55M