last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-04-12 03:30:00

تحميل Decor Dream - Home Design Game‏

هل تريد أن تكون مصممًا داخليًا؟ طابق 3 عناصر ونفذ التجديدات في هذه الألعاب المنزلية!

إذا كان المنزل هو المكان الذي يوجد فيه القلب ، فيجب أن يكون المنزل مثاليًا تمامًا.

كن مصمم ديكور محترفًا وقم بحل ألغاز مطابقة 3 قطع ممتعة للفوز بمجموعة متنوعة من الأثاث الرائع ثلاثي الأبعاد وإضفاء مظهر كامل على منازل عملائك!

صمم قصتك العاطفية كمصمم ديكور ، مستخدمًا مهاراتك الفريدة والإبداعية في الديكور لتصميم الغرف أثناء تغيير المنازل والحياة.

اختر من بين كتالوج كبير ورائع لعناصر الأثاث لإنشاء مجموعة مذهلة من الأنماط الداخلية ، وحل ألغاز مطابقة مثيرة لفتح المزيد من عناصر الديكور.

دع إبداعك يتدفق إلى مشاريع تصميم المنزل وتجديد المنزل المثالية. حقق أحلام الديكور الخاصة بك!

الميزات:

صمم ديكورات منزلية جميلة كمصمم ديكور محترف ، واستخدم موهبتك الإبداعية لإضفاء تحول مذهل على العديد من المساحات المنزلية المختلفة!

قم بتزيين الغرف عن طريق حل ألغاز مطابقة 3 قطع ممتعة وكسب العملات المعدنية لشراء عناصر ديكور رائعة! غرف المعيشة وغرف الطعام وغرف النوم والمطابخ - استخدم مهاراتك الحادة في الديكور في كل ركن من أركان منازل عملائك!

افتح مجموعة متنوعة من الأثاث والديكورات ثلاثية الأبعاد لتتناسب مع أي نمط تفكر فيه! انظر إليهم من جميع الزوايا عن طريق تدوير الكاميرا للتأكد من أنهم في المكان الذي تريدهم بالضبط!

تابع قصة عاطفية وملهمة! عش متعة وتحديات مصمم الديكور المحترف! اصنع اسمًا لنفسك من خلال تصميم منزلك المذهل وأعمال تجديد المنزل. المس حياة وأحلام العملاء الذين يحتاجون حقًا إلى مساعدتك في منازلهم!

اجعل أحلامك في الديكور تتحقق ودع موهبتك وإبداعك يزدهران في مشاريع تصميم المنازل الأنيقة!

اختر الأثاث والديكور المثالي ليناسب رؤيتك الفريدة لتصميم المنازل الداخلية لمنازل عملائك في لعبة تصميم المنازل هذه ، بدءًا من التخيل إلى العملي ، ومن الكلاسيكي إلى الحديث للغاية والعصري إلى الشخصي تمامًا. زين المنازل بتصميم مذهل وفاجئهم بتغييرات كاملة للغرفة وشاهد ردود أفعالهم العاطفية وهم يرون الصور "قبل وبعد" لمساحاتهم الشخصية الثمينة وتحقق أحلامهم المتعلقة بالديكور من خلال تصميم المنزل الداخلي المذهل!

اجمع العملات من خلال مطابقة قطع الديكور الملونة المماثلة في ألغاز تجديد المنزل الممتعة والمريحة والإدمانية التي يمكنك لعبها في أي مكان وفي أي وقت. استخدم عملاتك المعدنية لفتح مجموعة متزايدة من الأثاث والديكورات في تصميم المنزل لاستخدامها في مشاريع التصميم الداخلي الخاصة بك كلما تقدمت في ألعاب تصميم المنزل هذه. ألعاب مطابقة 3 قطع وألعاب الألغاز لم تكن بهذه الروعة من قبل!

هل ألعاب مطابقة 3 قطع ، وألعاب منزلية ، وألعاب ألغاز ، وتصميم ألعاب منزلية ، وألعاب تزيين من بين الأنواع المفضلة لديك؟ لقد وجدت للتو اللعبة التي تجمع بين أفضل ميزاتها!

يمكنك التحقق من عناصر الديكور الرائعة التي حصلت عليها من مطابقة 3 عناصر من جميع الزوايا باستخدام كاميرا دوارة ثلاثية الأبعاد حصرية - أفضل صديق لكل مصمم ديكور حديث! ميزة أخرى حصرية في لعبة تصميم المنازل هذه!

ما هو الأفضل: لمجرد تزيين المنازل أو لتزيينها بإطلالة مجانية من جميع زوايا مشروعك الرائع؟ لم تكن ألعاب المنزل وألعاب مطابقة 3 عناصر وألعاب تصميم المنزل وألعاب التزيين سهلة الاستخدام من قبل لمصممي الديكور!

اكتشف لعبة تطابق أفضل ألعاب مطابقة 3 عناصر مع أكثر الميزات متعةً لتصميم الألعاب المنزلية وألعاب الألغاز والألعاب المنزلية وألعاب التزيين!

صمم المساحات الأنيقة وتصميم المنازل لعملائك واجعلهم يحلمون بالديكور من خلال تغيير تصميم المنزل والمنزل بينما تبختر بأناقة في طريقك إلى شهرة وتصميم المنزل الداخلي. قم بتزيين المنازل ، وعِش وأشعر بأفراح وعقبات حياة مصمم الديكور الخاص بك ، في قصة تجديد منزل عاطفية وملهمة مليئة بالشخصيات المثيرة للاهتمام ، وتحديات ألعاب مطابقة 3 قطع والألغاز والمنعطفات المثيرة!

إذا كنت تحب ألعاب مطابقة 3 قطع ، وألعاب منزلية ، وتصميم ألعاب منزلية ، وألعاب تزيين ، فلا مزيد من البحث!

مهنة أحلامك الجديدة والرائعة في تصميم المنزل الداخلي تبدأ الآن! حقق حلمك في الديكور في أفضل لعبة لتصميم المنازل!

What is new in version 1.16

Greetings, Dreamers! We've updated the game with a few improvements:

decor dreams art gallery decor dream mod apk decor dreams hahndorf decor dream house design decor dreams & cakes llc decor dreamz decor dreams lmt walls decor dreams nuneaton decor dream home design mod apk الألغاز

1 visibility android Android 8.0 والأحدث

adb others from Morechevron_left

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 143M