last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوق update 2023-03-11 07:02:23

تحميل Survival: Fire Battlegrounds‏

احصل على Survival: Fire Battlegrounds واستمتع بلعبة معركة ملكية مكثفة.

البقاء على قيد الحياة مجانًا: fire battlegrounds هي أفضل لعبة إطلاق نار للبقاء على قيد الحياة لهاتفك المحمول. أفضل ألعاب Battle Royale للاعب واحد مع طريقة لعب إستراتيجية ورسومات مذهلة وتجربة ممتعة متنوعة ، قم بتنزيل تقنية المعلومات واستمتع بتجربة ألعاب فريدة للهاتف المحمول.

أطلق النار على أهدافك بأسلحة واقعية للغاية. لم تشاهد ألعاب البنادق الواقعية هكذا من قبل: المسدسات وبنادق الشوزن والبنادق والمدافع الرشاشة ... تشعر وكأنك كوماندوز حقيقي في خط المواجهة في ساحة معركة البقاء على قيد الحياة!
أخرج سكاكينك ، وادخل إلى ساحات القتال ، واختبر رحلة مطلق النار الحقيقي للبقاء على قيد الحياة في ساحات القتال. استكشف البيئات الجميلة في ساحات القتال.
جرب أفضل وأسرع لعبة حركة بدون اتصال بالإنترنت لتصل إلى متجر الألعاب الخاص بك في عام 2020. تجربة غامرة ، لعب لعبة إطلاق نار رائعة للغاية للاعب الفردي. ابق على قيد الحياة في الجزيرة المسروقة ، وتخلص من جميع الأعداء وكن الناجي رقم 1 في ساحات المعارك على الجزيرة المجهولة. نحن نقدم عناصر تحكم سهلة الاستخدام ورسومات سلسة نضمن من خلالها أفضل لعبة معركة بقاء على قيد الحياة يمكنك لعبها على الهاتف المحمول ، قم بتنزيلها واستمتع بتجربة ألعاب إطلاق النار المجانية دون اتصال بالإنترنت واحصل على اسمك بين الأساطير.
البقاء على قيد الحياة مجانًا: fire battlegrounds هي لعبة إطلاق نار مجانية بدون اتصال بالإنترنت مع تحديات للبقاء على قيد الحياة ، حيث يكون بقاء اللاعب في ساحات القتال على الأراضي العشبية تجربة ألعاب حقيقية مثيرة وغامرة للغاية.
العب لعبة معركة ملكية مسلية للغاية بدون اتصال بالإنترنت. نوصي باستخدام wifi لتنزيل اللعبة ، لكنك لست بحاجة إلى wifi للعب لعبة التصويب من منظور الشخص الثالث والاستمتاع بالمباريات الصعبة. انضم إلى معركة البقاء على قيد الحياة وتولى قيادة هذه المعركة مثل اللاعب المحترف.
البقاء على قيد الحياة مجانًا: ساحات المعارك النارية مجانية على الهاتف المحمول - نقدم رسومات عالية الدقة مذهلة وأصوات مذهلة. تتميز بعناصر تحكم قابلة للتخصيص للهاتف المحمول ، وتجربة التحكم الأكثر سلاسة والمقذوفات الواقعية ، وسلوك السلاح على الهاتف المحمول.

& الثور ؛ I- اللعب مع العمل الفوري: ♥

- رسومات ثلاثية الأبعاد رائعة مع رسوم متحركة وبيئة واقعية
- نظام تصويب وإطلاق مثالي ، يمنحك تجربة مثيرة للبقاء على قيد الحياة: ساحات قتال النار.
- أصوات إطلاق نار مذهلة ، تمنحك إحساسًا قويًا بحرارة ساحة المعركة.
- تجربة ألعاب غامرة تدعم أيضًا الأجهزة ذات النهايات المنخفضة.

& الثور ؛ II- أسلحة محملة بشدة وبيئات شاسعة: ♥

- خيارات متنوعة للبنادق من فئات الأسلحة الحديثة المختلفة مثل المدافع الرشاشة أو المسدسات أو بنادق القنص أو بنادق الشوزن للحصول على تجربة فريدة في لعبة البقاء على قيد الحياة في ساحة المعركة.
- العب بمفردك في وضع القصة الرائع واستمتع بأفضل معركة ملكية بلا اتصال بالإنترنت.
- بيئات حرب جديدة وممتعة لألعاب البنادق في لعبة إطلاق نار مجانية في ساحة المعركة
- احصل على سلاحين أساسيين وبندقية ثانوية واحدة لإطلاق النار على أعدائك في أفضل حالاتك في تجربة قتالية مكثفة.
- أطقم طبية لمرافقة رحلتك للبقاء رقم 1 في ألعاب ساحة المعركة.

& الثور ؛ III- وضع اللعبة الكلاسيكي المذهل: ♥

- استمتع بمعركة البقاء على قيد الحياة الحقيقية للبقاء الحر: أطلق النار في ساحات القتال مع مجموعة متنوعة من العناصر في الخرائط للنهب والتجهيز.
- أطلق النار على أعدائك بدقة ، واستمتع برسومات عالية.
- عزز لعبتك باستخدام مجموعات الطب والغنائم في لعبة إطلاق النار TPS ، معزز الخبرة في أفضل ألعاب الحرب المجانية.
- رسومات جميلة غامرة
- اربح مكافآت مثيرة بالنقر فوق زر الحصول على المكافأة.

بينما نتطور مع اللعبة ، نشجعك على التواصل معنا ، لطرح أسئلتك أو استفساراتك ، ولا تتردد في مراسلتنا على بريد إلكتروني ، أو رسالة على جهات اتصالنا.

& الثور ؛ البريد الإلكتروني:

support@felinalab.com

صفحة الفيسبوك:

https://www.facebook.com/Survival-Ground-By-Felina-Labs-101544511376672

قناة يوتيوب:

https://www.youtube.com/channel/UCMtFrEZi91g-QYXFEUegltg/

صفحة Instagram:

https://www.instagram.com/felina.labs/

survival fire battleground mod apk survival fire battleground download survival fire battleground apk survival fire battleground 2 survival fire starter survival fire survival fire battleground mod apk unlimited money survival fire battleground 2 mod apk survival fire battlegrounds apk download الحركة الرماية

1 visibility android Android 5.1 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 48M