last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوق update 2023-04-20 02:41:43

تحميل Call of Sniper Cold War‏

ألعاب الرماية بالقناص مع وضع القناص في لعبة إطلاق النار الجماعية ثلاثية الأبعاد في الحرب الباردة

قم بإعداد بنادق القنص الخاصة بك واستجب لنداء الواجب في ساحة معركة ألعاب الحرب العالمية الثانية. لعبة التصويب من منظور الشخص الأول رقم 1 مع رسومات ألعاب جيش ثلاثية الأبعاد رائعة بدون اتصال بالإنترنت. هل أنت من محبي ألعاب الحرب الباردة FPS بجودة HD في ألعاب الحرب وترغب في لعب ألعاب القناصة المجانية فأنت في المكان الصحيح!

قم بتثبيت خرائط ألعاب الحرب الباردة الأكثر شهرة وابدأ في لعبها في أي وقت وفي أي مكان دون اتصال بالإنترنت! هذه لعبة إطلاق نار خاصة مجانية عبر الإنترنت مع أوضاع معركة ألعاب الحرب العالمية الثانية المثيرة. المزيد من الإثارة في ساحة المعركة من منظور الشخص الأول أثناء قيامك بواجبك بعد الاستجابة لنداء ألعاب القناصة.

وضع ألعاب القناصة الجديد - افتح واستمتع بأوضاع جديدة وأسلحة جديدة مثل بنادق القنص وبنادق الشوزن وأكثر من ذلك من الحرب الباردة التاريخية أو ما شابه ذلك من العديد من ألعاب الحرب العالمية الثانية. هذه إضافة أخرى في قائمة أفضل ألعاب الجيش المجانية بالإضافة إلى فئة ألعاب الرماية مع أوضاع جديدة للبقاء على قيد الحياة ومليئة بالحركة.

Special Ops هم أعضاء ماهرون وسريون في الجيش في لعبة الحرب المجانية هذه يمكنك لعبها في أي مكان على الهاتف المحمول. تنتظر المهام والعمليات المكثفة التي تحمل الاسم الرمزي Black في لعبة الحركة المذهلة هذه في ساحات القتال حيث ستخوض معركة مع جنود العدو.

اختر أسلحة من ألعاب الرماية مثل الحرب الباردة والحرب العالمية الثانية باستخدام أفضل بنادق fps كما هو الحال في ألعاب الحرب العالمية الثانية أو حتى في ألعاب القناصة. مع الموضوع التاريخي لألعاب الحرب. في مهمة صعبة ، يجب أن تلعب دور جندي قناص من الحرب العالمية الثانية في ساحة المعركة وأن تستخدم إستراتيجية لجمع الأسلحة في المعركة من أجل البقاء في لعبة fps المجانية هذه غير المتصلة بالإنترنت.


المزايا:
- اختيار أسلحة واقعية للذخيرة في المدفعية: Ak47 ، M4A1 ، بندقية ، بندقية قنص وما إلى ذلك
- أوضاع مكثفة مثل وضع الحرب العالمية الثانية أو وضع القناص أو الحرب الباردة مع مهمة صعبة
- رسومات عالية الدقة لأفضل ألعاب الرماية fps مع بيئة قتالية رائعة مغطاة بالثلوج!
- رسومات ثلاثية الأبعاد واقعية للغاية مع عناصر تحكم بديهية في لعبة التصويب من منظور الشخص الأول واستمتع بمهام مجانية ممتعة عبر الإنترنت
- مؤثرات صوتية ومرئية مذهلة لإطلاق النار في أفضل ألعاب الجيش في التاريخ

call of duty modern warfare 2 call of dragons call of war call of duty modern warfare call of duty mobile call of duty warzone call of the night call of duty vanguard call of الحركة الرماية

1 visibility android Android 5.0 والأحدث

adb others from Morechevron_left

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 95M