last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-05-25 04:19:52

تحميل Car Crash Simulator - 3D Game‏

لعبة تحطم السيارة. اختبر حوادث السيارات الحقيقية في هذا المحاكي ثلاثي الأبعاد.

مرحبًا بك في Car Crash Simulator 3D! استمتع بقيادة العديد من السيارات المختلفة ودمرها بمئات الطرق المختلفة.

في هذه اللعبة الممتعة والمثيرة ، يمكنك اختبار قدرة التحمل لجميع طرازات المركبات التي نقدمها من خلال جميع أنواع العقبات والعناصر التي تم إنشاؤها لتفجير المركبات حتى تفقد جميع أجزائها ويتم تدميرها بالكامل.

السيارات فريدة ويمكن أن تفقد جميعها أجزاء مختلفة اعتمادًا على العقبات والعناصر التي تمر من خلالها. يعتبر فقدان أجزاء السيارة أمرًا واقعيًا للغاية ، لذا استفد منه واختبر متانته.

ستجد في Car Crash Simulator 3D جميع أنواع المركبات: سيارات تتراوح من النماذج الأكثر كلاسيكية إلى السيارات الرياضية والموديلات الحديثة جدًا ؛ ستجد من السيارات الصغيرة إلى سيارات الدفع الرباعي ؛ لا تفوت النماذج الحصرية مثل الشاحنة أو الشاحنة الضخمة.

تتنوع العقبات والعناصر اللازمة لتحطيم المركبات التي ستجدها على الخريطة للغاية: منحدرات طويلة جدًا حيث يمكنك القيام بقفزات مذهلة حيث تنتهي كل قفزة بطريقة مختلفة (الاصطدام بجدار ، والسقوط من جرف مليء بالقضبان ، السقوط على الأرض ، وما إلى ذلك) ، أو القيام بحلقات رائعة ، أو إخضاع السيارات لضغط المطارق أو الكسارات ، أو المراوغة أو الاصطدام بالكرات والعصي الدوارة أو مرر سيارتك عبر الكسارات المختلفة التي ستجدها ، كل واحدة أكثر خطورة من السابق.

نأمل أن تستمتع بـ Car Crash Simulator 3D ، اللعبة حيث يمكنك تحطيم سياراتك بمئات الطرق المختلفة.

What is new in version 1.3.2

Big new update‼

⚠ New destruction map with stunts and new areas full of fun.

car crash compilation car crash simulator car crash game car crash control car crash 2023 car crash test car crash film car crash compilation 2023 car crash stains المحاكاة

1 visibility android Android 5.0 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 158M