last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوق update 2023-05-31 14:37:29

تحميل Girls X Battle:GXB_Global‏

Girls X Battle هي لعبة الرسوم المتحركة الأكثر شعبية على الهاتف المحمول في جميع أنحاء العالم في عام 2016.

◎ مقدمة اللعبة ◎
Girls X Battle هي واحدة من أشهر ألعاب الأنمي في عام 2016 ، والتي تحتوي على المئات من Anime Girls تحت قيادة المستدعين الرئيسيين. Girls X Battle هي أيضًا لعبة مقترنة بالتكتيكات وميزات الدقيقة اليدوية. يجب على كل لاعب أن يأخذ في الاعتبار ليس فقط تكوين المهارات بين Battle Girls ، علاوة على ذلك مع التروس المحسّنة وتوقيت اختيار المهارة لقهر المهام الصعبة ، بينما يستمتع بالتنافس مع لاعبين آخرين في وضع لاعب ضد لاعب.

◎ ميزات اللعبة ◎
★ قهر طريقك مع أكثر من 100 فتاة معارك ★
أكبر ميزة في Girls X Battle هي أننا صنعنا شخصياتنا في نمط الأنمي الياباني Battle Girls ، المئات منها تقودها مستدعات بارعات. لكل واحدة من Battle Girls قصة خلفيتها الخاصة ومهاراتها الفريدة. إذا كنت ترغب في السيطرة على عالم المستدعين ، فأنت لا تحتاج فقط إلى معرفة كل من مهارات Battle Girls الفريدة بعمق ، ولكن تحتاج أيضًا إلى تكتيكات وتكوين قوي لهزيمة خصومك.
★ لعبة المايكرو في الوقت الحقيقي ، اطلب من فتياتك القتالية أن يلقين بمهاراتهن المطلقة ★
تتميز لعبة Girls X Battle بأروع تأثير للرسوم المتحركة على كل مجموعة من المهارات ، بينما يتم تصميم ورسم الوجه والحركات الخاصة بكل فتاة بعناية من قبل مصممينا. سواء أثناء القتال أو أثناء الراحة ، يمكنك رؤية حركات كل فتاة بوضوح من خلال المشي والتأرجح بسلاحها.
★ التوقيت على مهارتك , هو مفتاح النصر ★
على عكس لعبة تقمص الأدوار التقليدية بدون أي دقة! أثناء المعركة ، عليك أن تراقبها باستمرار ، إلى جانب المقاطع الصغيرة على فتياتك مثل مقاطعة مهارة خصمك ، وتغيير اتجاهات المهارة ، ومهارات التحكم في الحشود على فتيات الخصوم وما إلى ذلك. ميزة أخرى لـ Girl X Battle ، جرب متعة إعطاء أمر Battle Girls الخاص بك في ساحة المعركة ، حتى اللاعبون ذوو قوة الهجوم الأقل يمكنهم الفوز ضد اللاعبين ذوي القوة الهجومية الأعلى!
★ شراء المشروبات من متجر الحرم الجامعي ، المليء بعناصر الأكاديمية ★
لقد مر شهر على العطلة الصيفية ، ألا تفوت وجبة الإفطار التي تُباع في الحرم الجامعي؟ في Girls X Battle ، قد تواجه اختبارات متنوعة كما هو الحال في المدرسة الفعلية. إلى جانب عالم Battle Girls الذي صنعناه ، هناك العديد من المهام التي تنتظرك لغزوها. إذا كنت تفضل اللعب في وضع لاعب ضد لاعب ، فحاول القتال حتى تصل إلى الطابق العلوي!
────────────────
زوري صفحة Girls X Battle الرسمية على الفيسبوك للمشاركة في فعالياتنا الرائعة ، واكسب مكافآتك الرائعة! (تلميح: ابحث عن Girls X Battle في Facebook)
────────────────
لأحدث الفعاليات والأدلة! يرجى النقر على الرابط أدناه ↓
☞ صفحة الفيسبوك الرسمية : https: //www.facebook.com/My-Battle-Girls-1508974345873717/
☞البريد الإلكتروني لخدمة العملاء للفتيات X Battle : gxb@carolgames.com
سيعتز فريق التطوير لدينا بكل لاعب لتجربة Girls X Battle ، ونشكرك على دعمك!

What is new in version 1.579.0

【Update】
—Adjust some events' interface
—New packs

【Typo and Adjustment】
—Improve Internet condition

Girls X

0 visibility android Android 4.1 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 141M