last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-08-18 21:34:58

تحميل City Bus Simulator 3D Bus Game‏

ألعاب الحافلات ثلاثية الأبعاد ، العب محاكي حافلة المدينة واستمتع بألعاب قيادة الحافلات على الطرق الوعرة

City Moto Coach Bus Simulator: Passenger Bus Games

مرحبًا بكم في محاكاة حافلة المدينة وهي اللعبة الأكثر واقعية ومليئة بالإثارة مثل ألعاب حافلة الركاب. في لعبة محاكاة حافلة المدينة ، ستستمتع بمغامرة مستوى ألعاب سباقات الحافلات في حافلة النقل بالمدينة. تم تخصيص الخريطة التي استخدمناها في لعبة حافلة الركاب في مدينة الركاب مثل ألعاب محاكاة قيادة الحافلات العامة فقط لمحاكاة حافلات pvp المجانية. في هذه اللعبة سوف تستمتع بالتنوع متعدد المستويات للبيئة. في ألعاب محاكاة حافلة النقل العام وألعاب محاكاة حافلة المدينة ، لا توجد لعبة قيادة حافلة حديثة بسيطة حيث يختار اللاعب المدينة ويسقط الركاب مثل ألعاب الحافلات النهائية للدراجات النارية. لكن ألعاب حافلات الركاب في المدينة وألعاب سباقات الطرق السريعة التي تستند إلى قصة مناسبة راسخة مثل ألعاب الحافلات المجانية PvP حيث ستتبع خط قصة سائق حافلة المدينة ومحاكي مدرب المدينة. في محاكاة الحافلات النهائية ، ستتمكن من تخصيص محاكي حافلات الطرق السريعة. في ألعاب قيادة الحافلات النهائية ، أضفنا ميزة جديدة للعبة سباق الحافلات الحديثة. في نقل الركاب في المدينة ، سيتعين عليك أيضًا أن تكون على دراية بألعاب محاكاة قيادة الحافلة النهائية لشريط الوقود لأن الوقود في ألعاب قيادة الحافلات النهائية يستهلك باستمرار قيادة الحافلات على الطرق الوعرة. هناك العديد من مضخات الوقود في اختيار المدينة وإسقاطها وسيتعين عليك إعادة شحن ألعاب الحافلات النهائية على مضخات الوقود هذه في لعبة النقل بالحافلات بالمدينة. في نهاية المطاف محرك الحافلات 3D. سيكون لاعب حافلة الركاب سائقًا لمحاكاة الحافلة على الطرق الوعرة وألعاب الحافلات الحديثة ، ثم سوف يسير داخل ألعاب حافلات السباق. ثم في ألعاب سباقات الحافلات النهائية ، سيبدأ قيادة حافلة المدينة بمساعدة مفتاح. ثم ستبدأ ألعاب حافلة المدينة العامة بالتدفق المناسب.

City Moto Coach Bus Simulator Game Adventure

في المستوى الأول من محاكي الحافلة العامة ، عندما يلتقط اللاعب الراكب من حافلة المدينة التي يقودها ثلاثي الأبعاد ، ثم يقوم بإعادة تزويد الحافلة بالوقود. وفي المستوى التالي من محاكاة سيارات الأجرة في المدينة ، توقف الشرطة عن سباق الحافلات النهائي وتطلب منه صيانة الحافلة إذا كان يريد مواصلة لعبة النقل العام وفقًا لرموز المدينة. كما هو الحال في لعبة سباقات الحافلات هذه ، غالبًا ما يغسل اللاعب ألعاب النقل الجديدة الخاصة به في مدينة الحافلات من محطة الخدمة وسيعمل بشكل عشوائي على إعادة تزويد ألعاب سباقات حافلات المدينة النهائية بالوقود كلما كان الوقود منخفضًا. في حافلة الركاب ثلاثية الأبعاد ، يظهر الركاب بوضوح جالسين على مقاعد كل ألعاب حافلة المدينة الحديثة. في محاكاة قيادة الحافلات النهائية ، يتم توزيع الأموال على الطريق بشكل عشوائي وسيحصل اللاعب على النقود أثناء أداء مهمته.

محاكاة قيادة الحافلات

في حافلة النقل بالحافلة بالمدينة عندما يتم الحصول على رصيد كافٍ من حافلات النقل بالمدينة الضخمة لشراء ألعاب جديدة لمحاكاة حافلة المدينة العامة ، سيتم إصدار إشعار واضح في لعبة الحافلة النهائية حيث إذا قمت بالضغط على قيادة حافلة مجانية pvp ثم موقف حافلات جديد تلقائيًا ستظهر الألعاب في ألعاب محاكاة الحافلة ثلاثية الأبعاد وستختبر محاكي الحافلة وفي توسيع حافلة الركاب في المدينة لمحاكاة حافلة الركاب في هاتفك المحمول. في لعبة النقل العام مع هذه الميزات وأكثر إثارة بكثير لمحاكاة قيادة الحافلات النهائية ، في ألعاب سباقات الحافلات العامة بالمدينة ، بذلنا قصارى جهدنا لتقليل حجم لعبتنا إلى الحد الأخير. سلوك المرور حقيقي أيضًا في محاكاة سباقات الحافلات النهائية.

الميزات الرئيسية لمحاكي الحافلات

* في نهاية المطاف حافلة القيادة محاكي لعبة التحدي
* حافلات متعددة في ألعاب سباقات الحافلات هذه
* تمت إضافة أنواع مختلفة من لعبة قيادة حافلة المدينة
* مسارات سباق متعددة للاستمتاع بمغامرة سباق الحافلات
* ضوابط متعددة وسلسة متاحة للقيادة الطويلة.
* المسار محاكاة سباقات الطرق السريعة
* تتوفر أوضاع جديدة لألعاب الحافلات الجديدة
* بيئة مجانية لمحاكاة سباقات الحافلات.

أصوات واقعية لسباق سائق الحافلة ، فما الذي تنتظره لتنزيل مدرب الركاب الجديد للحافلة المجانية pvp والاستمتاع بألعاب City Moto Coach Bus Simulator Passenger Bus.

What is new in version 1.1.5

Game play optimized

city bus city bus manager city bus narbonne city bus paris city bus simulator city bus manager crack city bus barcelone city bus lyon city bus rome مشاركة استراتيجية

1 visibility android Android 6.0 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 185k