last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-06-27 06:05:43

تحميل Cloud Beats Cloud Music Player‏

مشغل موسيقى كلاود لملفات mp3 ، صوت فلاك. استمتع بخدمة دفق الموسيقى الخاصة بك.

تحكم في موسيقاك وحسِّن تجربة الاستماع للموسيقى باستخدام CloudBeats - مشغل الموسيقى السحابي.
سواء كنت بحاجة إلى مستمع لمشغل الموسيقى السحابية في وضع عدم الاتصال ، أو مشغل موسيقى سحابي لمزامنة جميع ألبومات الموسيقى الخاصة بك وتنزيل أغاني mp3 على أجهزة متعددة ، فإن مشغل الموسيقى السحابي mp3 هذا هو التطبيق الوحيد الذي تحتاجه.

أصبح لدى كل عشاق الموسيقى وعشاق الموسيقى المتعصبين تطبيقًا بسيطًا سينظم ويعزف مجموعتك الموسيقية الضخمة بالطريقة التي تريدها. في أى مكان. في أي وقت.

تنزيل CloudBeats إنها أسهل طريقة لتنظيم وبث وتشغيل الموسيقى الخاصة بك على السحابة.

☁️ مشغل الموسيقى السحابية ▶ ️
● يعمل مع الخدمات السحابية الشهيرة لتدفق الموسيقى: Dropbox و Google Drive و OneDrive و OneDrive for Business و Box و pCloud و HiDrive. السحابات الشخصية التي تدعم webDAV ، بما في ذلك ownCloud و NextCloud. الخوادم المتصلة بالشبكة (NAS) بواسطة Synology و QNAP و Western Digital (WD) وغيرها التي تدعم بروتوكول webDAV. تجعل عمليات الدمج هذه مشغل الأغاني عبر الإنترنت للموسيقى السحابية أحد أكثر منظمي أغاني الموسيقى السحابية تنوعًا.

● تشغيل الملفات الصوتية بتنسيقات مختلفة: يتيح لك تطبيق مشغل الموسيقى المحلي المجاني الخاص بنا دون اتصال بالإنترنت تشغيل ملفات mp3 و m4a و wav وصوت FLAC بدون فقدان (Premium). بمعنى أن مشغل الموسيقى السحابي الخاص بنا يمكنه تشغيل أي أغنية لديك تقريبًا على هاتفك.

● يعمل على الإنترنت وغير متصل: هل تريد الاستمتاع بالموسيقى السحابية بدون شبكة wifi؟ حسنًا ، لا يسمح لك مشغل الموسيقى السحابي wifi الخاص بنا بذلك. ما عليك سوى التبديل بين وضع عدم الاتصال / الاتصال بالإنترنت باستخدام زر التبديل المخصص في الزاوية العلوية. كما يدعم وضع المراوغة.

What is new in version 2.5.21

Bug fixes and performance improvements

cloud beats up aerith cloud beats sephiroth cloud beats aerith cloud beats mod apk cloud beats for windows cloud beats apk cloud beats roots and power cloudbeats vs cloud beats mp3

0 visibility android Android 6.0 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 15M