last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوق update 2023-05-30 03:09:18

تحميل Roller Skating Girls‏

تغلبي على الفتيات المتزلجات الأخريات في مسابقة التزلج وأنتِ ترقصين بحذاء التزلج ذي العجلات الدوارة!

استعد ، اثبت ، تزلج! تزلجي بحماس في حلبة "سكيت أوراما" للتزلج ، وارقصي بحذاء التزلج ذي العجلات الدوارة في لعبة الفتيات الرائعة هذه! استعد لمسابقة التزلج الكبيرة! صمم روتين التزلج الخاص بك ، ارتدِ أحذية التزلج وأبهِر حكام المسابقة! تأنقي بملابس التزلج الجديدة اللطيفة ، واحصلي على مكياج جديد وتصفيفة شعر رائعة في صالون تصفيف الشعر ، وكُن أفضل متزلجة على الإطلاق! ستبهرون في لعبة التزلج هذه وأنتِ ترقصين بحذاء التزلج ذي العجلات الدوارة .

أنت لست مبتدئًا في حلبة "سكيت أوراما" للتزلج ... ولكنك تريد أن تكون جادًا وتصبح محترفًا في التزلج ! وافقت "مادي" ، إحدى أروع الفتيات وراقصات التزلج على الجليد ، على أن تدريبك صديقتك الجديدة في المدرسة! لذا ، ارتدي ملابسك بثقة ، وضعي بعض المكياج ، واذهبي إلى صالون تصفيف الشعر لتحصلي على تصفيفة شعر جديدة. جهزي عجلاتك - يمكنكِ بمساعدة "مادي" والاجتهاد الدؤوب ، التغلب على بقية الفتيات المتزلجات ، والفوز بمسابقة التزلج وإبهار الشخص الذي يعجبك "جوني" بينما ترقصين بحذاء التزلج ذي العجلات الدوارة!

المزايا:
★ أنت النجم
كوني مثار حسد جميع الفتيات المتزلجات في حلبة "سكيت أوراما" للتزلج ، في لعبة الفتيات الجديدة المفضلة لديكِ! ستساعدك صديقتك "مادي" في أن تكون نجمة رقص التزلج!

★ تدرب في حلبة التزلج
عندما تكونين مستعدة ، ارتدي ملابس التزلج الجميلة لترقصي بحذاء التزلج ذي العجلات الدوارة كما لم يحدث من قبل ، واحتلّي المراتب الأولى في مسابقة التزلج لهذا العام!

★ وقت التأنق
تبدين وكأنكِ نجمة رقص التزلج على عجلات - ارتدي زيًا يُظهر موهبتك الكامنة! هل سيلاحظك "جوني" ، الشخص المعجبة به ، من بين جميع الفتيات المتزلجات ؟!

★ تصفيف شعرك وأظافرك
أنتِ لست مستعدة بعد - عليكِ زيارة صالون تصفيف الشعر! التغيير الممتع مع المكياج الجميل وتصفيفة الشعر الجديدة المذهلة سيكمل مظهرك الرائع في أثناء التزلج! يجب أن تتضمن كل لعبة فتاة جيدة تغييرًا لصالون التجميل! ستساعدك الأظافر اللامعة على التفجير في حلبة "سكيت أوراما" للتزلج! ضعي طلاء الأظافر وأضيفي ملصقات رائعة للأظافر!

★ دلّل نفسك في المنتجع الصحي
بعد زيارتك لصالون تصفيف الشعر ومتجر المكياج ، استرخِ قبل مسابقة الرقص الكبيرة بحذاء التزلج ذي العجلات الدوارة في المنتجع الصحي!

★ مناسب دائمًا للتحدي
أوه لا - إصابة التزلج! اذهبي إلى الطبيب لتلقي العلاج قبل مسابقة التزلج!

لإلغاء الاشتراك في مبيعات CrazyLabs للمعلومات الشخصية كمقيم في كاليفورنيا ، يرجى زيارة سياسة الخصوصية الخاصة بنا: https://crazylabs.com/privacy-policy/

What is new in version 1.2.6

> Yuck! Get outta here, nasty bugs! We got rid of them all.
> Loving this game? Rate us & leave a review!
> We've made game-play improvements. Get playing!

roller skating paris roller skating ales roller skating angloy roller skating traduction roller skating rink roller skating dijon bourgogne roller skating hockey caen roller skating saint orens roller skating club

0 visibility android Android 6.0 والأحدث

adb others from Morechevron_left

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 57M