last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-05-27 03:52:17

تحميل Idle Ocean Cleaner Eco Tycoon‏

محاربة تغير المناخ والقمامة والتلوث البلاستيكي وحفظ الأرض والكوكب.

انضم إلى اللاعبين لمساعدة الكوكب من خلال تنظيف محيطاته! علامة تجارية جديدة في لعبة المحاكاة. خذ دور منظف إعادة التدوير البيئي لإنقاذ البحار من القمامة. قم ببناء فريق مكافحة التلوث البلاستيكي الخاص بك وإنقاذ الكوكب.

✔️لا توجد إعلانات فيديو قسرية
✔️ لا يوجد اتصال بالإنترنت مطلوب
✔️ محاكاة القارب الذي ينظف البحر ويهتم بالبيئة ويعيد التدوير من أجلك عند الخروج / الخروج
✔️جمع البلاستيك من الزجاجات إلى البط المطاطي لكسب النقود والذهب
✔️UNLOCK جزر جامع القمامة وكسب المال من أجل الموارد
✔️RECYCLE و 3D PRINT للأشياء الغنية لإنقاذ الكوكب
ربح من أكثر من 100 بحث فريد
✔️1000 + ترقيات السفن
✔️ مراقبة وتطوير بيئة الحيوانات البحرية
✔️جمع الطوافات في وضع محاكاة الغزو الملحمي للسفينة
المجتمع النشط!
اكتشف ترفيه إنقاذ الطبيعة السهل الذي يمكنك لعبه لإعادة تدويره

• السيارات التي تلعب لك

ممل؟ هل تبحث عن الإثارة في ألعاب الطباعة ثلاثية الأبعاد أو إعادة التدوير؟ ربما صياغة وبناء الألعاب؟ قم بترقية المسابقة حيث تلعب دور رجل أعمال راسخ في مكانة مرموقة لتجعلك سعيدًا! العلامة التجارية الجديدة في قطب هي قطب متزايد في علم الأحياء النظيف لا يتطلب سوى زيارات للتحقق من أعمال استعادة البلاستيك ، لجمع الطوافة وإنقاذ العالم من النفايات والقمامة في الأنهار والمحيطات ومنطقة قمامة المحيط الهادئ العظيمة التي تدمر الأرض!


الهدوء والمرح والاستراتيجية ، مدير اللعب عندما تكون غير متصل بالإنترنت! احتفظ بإمبراطورية المحيط من تلوث المياه عن طريق فرز القمامة وإعادة التدوير والطباعة ثلاثية الأبعاد القابلة لإعادة التدوير في رحلة محاكاة الملياردير لعمال مناجم الذهب الممول.

• لا توجد إعلانات قسرية

الإعلانات هي اختيار اللاعب! Adcap! استمتع بدور مدرب إعادة التدوير للمجموعة في تنظيف القوارب أثناء العمل. استمتع بصنع وبناء وإعادة تدوير وإدارة أسطولك المائي للعناية بالبحار.

• لعبة تعدين البلاستيك

اكتشف جمع الفرس المجاني وتنقية المياه والشواطئ. نوع طبيعة المحيط! المستويات الإضافية التي يتعين القيام بها في محاكي قطب التعدين الخامل هذا.

• كن قطب الإنقاذ في رجل الإيكولوجيا

استمتع بالطباعة ثلاثية الأبعاد وألعاب إعادة تدوير القوارب. ارتق بالمستوى الأعلى ، واكسب المال ، واحصل على طوافة. كن ثريًا عن طريق النقد غير المتصل بالإنترنت وعامل منجم الذهب الخامل. فرز تلقائي للبلاستيك باستخدام طابعة ثلاثية الأبعاد ذات خيوط. جني الأرباح من الأحداث غير المتصلة بالإنترنت أثناء العمل.

• العب لتحرير الأرض من الشركات الربحية الشريرة والمال والمال.

لم يعد بإمكان Nature Mother Earth القيام بذلك بمفردها ، فتغير المناخ حقيقي في لعبة غير متصلة بالإنترنت! ساعدني عن طريق مصنع الفرز وشاحنة جمع القمامة!

فتح البحث والحصول على المال والنقود. استمتع بجمع التسلية لأبطال الطاقم البحري الذي سيساعدك على قيادة عمليتك المجانية! اكتشف اللغز في تحد منطقي يتمثل في تعديل الترقيات لتكون أفضل مدرب لاسترداد البيانات من بين لاعبي تشتيت الانتباه والنشاط البيئي الآخرين! تحدى فوضى التلوث التي خلقها البشر كمبشر لتنظيف مستكشف الإنقاذ! اكتشف مهاراتك أثناء العمل كمدير هيبة لأسطول تنظيف الصناعة ولاحظ نمو قطبك وتوسيع نطاق الطباعة ثلاثية الأبعاد واستعادة التلوث!

• مستويات الاسترخاء وخالية من الإجهاد ومحاكاة بيولوجيا تحويل مستكشف طوافة البرد

استرخ وتخلص من التوتر في رحلة F2P miner clicker لأعمال التنظيف البيئي الجيدة أو كن اجتماعيًا مع اللاعبين للتنافس في الترتيب ولوحة المتصدرين. اكتشف الحياة الذكية لإنقاذ العالم من تلوث المياه من خلال تسلية الصرف الصحي للأنهار. أنقذ الكوكب من احتواء النفايات!

• بنيت في بولندا!

هل تحب نشاط الحنفية بأسلوب المؤتمر الوطني العراقي؟ منظف ​​مفيد بأسلوب محاكاة المرح الذي تم إنشاؤه بواسطة عشاق البيولوجيا للتعدين والمتعة الإضافية!

قم ببناء وتطوير إمبراطوريتك البيئية الرائعة لألعاب القوارب. اجمع القمامة من جزر الأسماك لتصبح مدرب إنقاذ وعامل مناجم ذهب! موارد الألغام للحصول على الثراء الفائق! سوف تساعدك أداة التقاط الصور التلقائية ، النقر التلقائي في مهمة الفرز الملحمية في بيئة مستكشف المحيط.

ادخل في لعبة التنظيف والاسترخاء وابدأ مجانًا للعب لعبة فرز القمامة - مغامرة تنظيف النفايات في محاكي تغير المناخ.

العب Idle Ocean Cleaner - تنظيف النفايات البلاستيكية Eco Magnate!

What is new in version 2.5.5

Appreciation pack notification has been repaired
Starter pack adjusted for more value
Asian signs updated
Rafts positions have been fixed
Level up rewards increased
Bugs fixed

idle ocean cleaner mod apk idle ocean cleaner guide idle ocean cleaner wiki idle ocean cleaner tips idle ocean cleaner eco tycoon idle ocean idle ocean cleaner walkthrough melvor idle ocean song ocean isle beach المحاكاة

0 visibility android Android 5.0 والأحدث
check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 634k