last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-07-31 15:03:34

تحميل Food Simulator Drive Thru 3D‏

العب لعبة طبخ القيادة من خلال تقديم طعام الشيف ثلاثي الأبعاد في ألعاب أمين الصندوق في المطعم

إدارة وقتك للعب القيادة من خلال الطهي. لنصنع طعامًا ثلاثي الأبعاد في لعبة أمين الصندوق

جاهز للطبخ والتقديم! حان الوقت لصنع طعام ثلاثي الأبعاد في ألعاب محاكاة الطبخ! قم بطهي البرغر والبيتزا والقهوة المنكهة وقم بإعداد الطلب وخدمة العملاء الذين ينتظرون في فندق مطعم Drive Thru 3D. اشعر وكأنك كاشير حقيقي ثلاثي الأبعاد واخدم عملائك الافتراضيين. من شرائح اللحم إلى الأطباق الحلوة ، تتوفر جميعها في ألعاب الكاشير ثلاثية الأبعاد في سوبر ماركت. ما عليك سوى استلام الطعام ومسحه ضوئيًا والاحتفاظ بسجل الدفع في السجل النقدي للطاهي. الكثير من عناصر شاحنات الطعام اللذيذة لإبقاء عملاء الفندق أكثر سعادة! العب ألعاب الطهي الأكثر روعة في صنع الطعام في المدينة وعيش مثل فندق Barista Life!
قصة مطابخ كتب الطبخ المجهزة بالكامل والعملاء في انتظارك في ألعاب الوجبات السريعة. إنهم يريدون طاهي فتى التوصيل للطعام المطلوب على الفور. عجلوا! إثبات مهارات ألعاب إدارة الوقت في المقهى الخاص بك.

- استلم الطلبات التي تصنع الطعام في مدينة محاكاة الطهي الرئيسية.
- اضغط سريعًا على المكونات ، العملاء المتحمسون في هايبر ماركت ثلاثي الأبعاد.
- قم بإعداد الأطباق قبل أن يغادر العميل ألعاب القيادة من خلال القيادة.
- جعل الطعام سريعًا في ألعاب الطهي والتسوق هذه.
- تصرف بسرعة أثناء وضع الكراميل وشراب الشوكولاتة والمربى الأحمر على الكعك.
- تطبيق محاكي الوظائف الخاص به يطبق طبقات مختلفة على البيتزا وفقًا لذلك.
- جرب حياة باريستا بنكهات القهوة واستمتع بألعاب المقهى الرئيسي.
- انطلق في المطبخ المجنون لألعاب الوجبات السريعة وقدم وجبات لذيذة.
- لكن لا تنسَ تحصيل مدفوعات كما هو الحال في ألعاب التسوق في المدرسة الثانوية.
- احفظ أموالك في ألعاب أمين الصندوق ثلاثية الأبعاد.

مجموعة كبيرة ومتنوعة من بيتزا المدينة واللفائف المختلفة والدونات جعلت الأمور صعبة عليك في لعبة المقهى في المدرسة الثانوية. لذلك ، اعمل بجد لإثبات نفسك من حياة رئيس الطهاة الافتراضية في ألعاب طبخ الشيف. العب ألعاب إدارة وقت الطهي وقم بتدريب عقلك.
قم بإنشاء المجموعات الخاصة بك في ألعاب أمين الصندوق لمحاكاة الطهاة من خلال تقديم الطعام لجعل عميلك وكسب نصائح كبيرة في ألعاب المقهى.

تذوق الثقافة الحديثة لألعاب الطعام ثلاثية الأبعاد لصراف مدينتنا وجنون القيادة من خلال ألعاب الطهي. كونك لاعبًا في لعبة سوبر ماركت قصة كتاب الطبخ ثلاثية الأبعاد أو لعبة حياة أمين الصندوق البنكي. إدارة وقت المطعم سهلة للغاية مع ألعاب Cashier ثلاثية الأبعاد في المدرسة الثانوية. انضم إلى حمى محاكيات الطهي الرئيسية في Drive ThrU Games واستمتع بحياة باريستا في المقهى. قم بالقيادة مع ألعاب كاشير لايف ثلاثية الأبعاد للوجبات السريعة.

الطبخ مع سهولة في إدارة الوقت ألعاب الطعام مطعم! استخدم أجهزة مثل Donut Maker و Pizza Maker و Coffee Maker في ألعاب المطعم هذه. اختر المكونات وصنع المواد الغذائية واطبخها وامسحها ضوئيًا. كل هذا مطلوب في محرك الأقراص من خلال ألعاب الطهي ثلاثية الأبعاد لصبي توصيل الطهي المجنون.

مجموعة متنوعة من الاسبريسو واللاتيه والكابتشينو والقهوة الأمريكية في ألعاب الطعام ثلاثية الأبعاد. تعد لعبة City Drive Thru طريقة مجنونة لصنع الطعام. تعتبر ألعاب Money Maker Burger متعة حقيقية وتختلف تمامًا عن ألعاب التسوق القديمة وألعاب إدارة الوقت. طبخ في Drive Thru للوجبات السريعة محاكاة ألعاب قصة كتاب طبخ وإظهار جنون الطهي في ألعاب الفنادق.

لعبة Modish Drive من خلال الألعاب وألعاب الطهي الرئيسية جاهزة لمفاجأتك. خذ استراحة من محاكي طبخ شائع في ألعاب إدارة الوقت. إليك أكثر المطاعم إمتاعًا: ألعاب حياة أمين الصندوق المصرفية ثلاثية الأبعاد التي يطبخ فيها صانعو الأموال الألعاب وألعاب السوبر ماركت ثلاثية الأبعاد تمنحك فرصة للاسترخاء.

تعتبر ألعاب الوجبات السريعة التي تحاكي عمل مقهى الطبخ جنبًا إلى جنب مع ألعاب توصيل المقاهي مهووسة للغاية بحيث يمكنها ربطك لساعات في صنع الطعام للعميل القلق.

يعد صنع الأطباق في ألعاب المطعم ثلاثية الأبعاد أمرًا رائعًا! استعد لتزيين الكعك أو طهي البيتزا. ادخل إلى عالم من ألعاب محاكاة الطهي الرئيسية ، جنون الطعام ، Drive من خلال ألعاب التسوق ثلاثية الأبعاد وألعاب أمين الصندوق في فندق المدرسة الثانوية! قبض على أحدث اتجاهات الطبخ في محاكاة صبي توصيل شاحنة الغذاء.

food simulator 18 food simulator codes food simulator games food simulator meme food simulator roblox food simulator roblox codes food simulator vr food truck simulator ps4 food truck simulator xbox المحاكاة

0 visibility android Android 5.1 والأحدث

adb others from

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 129k