last_page Full This Page
home الصفحة الرئيسية widgets Games Last Update android Apps Last Update
email Contact
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 16 عامًا وما فوق update 2023-07-15 23:55:58

تحميل Counter Terrorist Shooter‏

تظهر مهارات الرماية، والقضاء على الإرهابيين، تصبح النخبة لمكافحة الإرهاب.

هل تحب أول شخص مطلق النار؟ هذا هو جديد FPS لعبة اطلاق النار، مع رسومات عالية الجودة وتأثيرات مدهشة. سواء كنت لست من محبي لعبة اطلاق النار. هذه اللعبة سوف تسمح لك أن تقع في الحب مع لعبة اطلاق النار.

وقد هوجمت البلاد عن طريق الإرهاب، ونخبة الكوماندوز، كنت قد تلقيت مهمة سرية. الذهاب إلى معسكر إرهابي عن بعد، وتدمير الإرهابيين في الداخل، وانقاذ المدنيين مخطوفة.

هل أنت جاهز؟ التسلل الى معسكر العدو، وتدمير دورية للعدو. التسلل داخل، إطلاق النار الخاص بك وسوف جذب انتباه العدو، وتوخي الحذر من هجوم العدو، وتدمير العدو تحيط بها لك. استخدام رادار للعثور على الأعداء، والهدف، واطلاق النار، وتدمير جميع الارهابيين في المخيم. في هذه الحرب، لديك المهارات ومهارات القاتل الصمت وحرب العصابات القتال. بحيث يمكن الانتهاء من أفضل المهمة.

هناك ترسانة قوية جدا هنا، والتي لديها مجموعة متنوعة من الأسلحة المتقدمة والقوية. فتح ويكون لهم، والتي يمكن أن تجعلك مواجهة العدو حتى أكثر استرخاء.
واجبكم هو للقتال، وتبادل لاطلاق النار والقتل وإنهاء المهمة. في هذه اللعبة حرب المغاوير، وتظهر المهارات الخاصة بك اطلاق النار، وتدمير الإرهابيين، تصبح النخبة لمكافحة الإرهاب.


مكافحة الإرهاب مطلق النار الميزات:
- لدينا أفضل لعبة اطلاق النار
- وظيفة أعلى عمل
- المعركة الحقيقية
- عملية بسيطة وسلسة
- آثار اطلاق النار واقعية والمؤثرات الصوتية
- 3D الرسومات واقعية
- الموسيقى الخلفية صدمة
- جميع أنواع الأسلحة الحديثة المتطورة والقوية
- سمارت AI
- راحة اليوم من التعب

counter terrorist agency counter terrorist win counter terrorist unit counter terrorist csgo counter terrorist strike counter terrorist win sound counter terrorist apk counter terrorist financing counter terrorist mod apk الحركة الرماية

0 visibility android Android 4.0 والأحدث

adb others from Morechevron_left

check_circle This Free You can get it cloud_download تحميل archive 27M